السيارات التي يفضلها نجوم WWE بين كلاسيكية وخارقة

انت لم تعيش طفولتك إلى أقصاها اذا لم تتابع المصارعة ونجومها مثل اندرتيكر وجولدبيرج وغيرهما.

وفي حين لا تزال بطولة WWE تقدم لنا مصارعين جدد يلمع نجمهم كل عام، اليوم سنكشف لك في موقع سترايف عن السيارات التي يفضلها أساطير ونجوم هذه البطولة.

أخبار وأحداث السيارات على الفور: تابعنا على تويتر!

 

جون سينا - بلايموث سوبيربيرد رود رنر 1970

هو أحد مصارعي WWE الذين حققوا نجاحاً كبيراً في هوليوود أيضاً، حيث لعب دور البطل في عدد من أفلام الأكشن الشهيرة، إلا أنه يشتهر أيضاً بمجموعة رائعة من السيارات بما في ذلك بلايموث سوبيربيرد رود رنر 1970 العضلية الكلاسيكية في الصورة أعلاه.

 

ديف باتيستا - هامر اتش 2

فاز باتيستا ببطولة العالم WWE للوزن الثقيل في أربعة مناسبات وبطولة WWE مرتين، ولا يزال يحمل الرقم القياسي لأطول مدة لحمل اللقب وهي 282 يوماً متصلين، وأبرز سيارة في مجموعته هي همر H2 (وربما هي السيارة الوحيدة التي تسع عضلاته).

 

ذا روك - شيفروليه شيفيل SS 1971

مصارع آخر لمع نجمه في هوليوود، ليصبح واحد من الأعلى أجراً هناك، كما أنه واحد من أكثر المصارعين الناجحين مالياً، ويمتلك مجموعة كبيرة من السيارات بعضها مستوحى من دوره في سلسلة فاست آند فيوريس مثل شيفروليه شيفيل SS 1971.

 

تريبل اتش - لامبورجيني هوراكان

أول سيارة خارقة في هذه القائمة، حيث يمتلك تريبل اتش سيارة لامبورجيني هوراكان في مرآبه، إلا أننا لا نعلم كيف يدخل اليها ويخرج منها نظراً الى حجمه الضخم.

 

البرتو ديل ريو - رولز رويس فانتوم

تمتلك السيارات حضوراً قوياً في عروض WWE، مثل بيك اب ستيف اوستن، كما ظهر ديل ريو في حلبة المصارعة على متن سيارته رولز رويس فانتوم كلاسيكية التي دمرها خصمه ايدج لاحقاً.

 

بيل جولدبيرج - شيلبي كوبرا 1965

يهوى جولدبيرج جمع السيارات الكلاسيكية، حيث يمتلك نسخة مقلدة من شيلبي كوبرا موديل 1965 التي تم بناؤها في الأصل للمشاركة في السباقات، إلا أن حتى النسخ المقلدة منها يمكن أن تكلف عشرات آلاف الدولارات.

 

ستون كولد ستيف أوستن - مكلارين 720S

هو واحد من المصارعين الأكثر إثارة للاهتمام، ويمتلك العديد من السيارات المميزة في مجموعته، مثل بيك اب عملاقة معدّلة، وسيارته الخارقة ماكلارين 720S في الصورة أعلاه. نود أن نراه في سباق سرعة مع تريبل إتش والـ لامبورجيني...

 

هالك هوجان - دودج فايبر

هو أول نجم WWE يستفيد من إمكانيات كسب المال خارج إطار المصارعة، حيث يمتلك علامته التجارية الشهيرة "هالك هوجان" باللونين الأحمر والأصفر، وهما لوني سيارته الرياضية دودج فايبر.

مشاهير سيارات المشاهير
loaing icon