أدخل معنا إلى لامبورجيني أوروس الخضراء التي ضمّها الملاكم مايويذر الى اسطوله

لا شك أن الملاكم الشهير فلويد مايويذر، من الشخصيات المثيرة للجدل في العديد من الامور، ولاسيما فيما يتعلق بالسيارات، فعاشق عالم المحركات هذا، هو من المشاهير المعروفين بامتلاكهم سيارات مميزة فاخرة غالية الثمن. ولعل ابرز سياراته التي سنلقي نظرة عليها اليوم هي الفتاكة لامبورغيني أوروس الجديدة ذات اللمسات الخضراء الرائعة!

إقرأ أيضاً: الملاكم فلويد مايويذر يضيف بوجاتي بيضاء الى اسطول سياراته السوداء

مايويذر ولامبورجيني

لامبورغيني أوروس الجديدة ذات اللمسات الخضراء التي يملكها فلويد مايويذر صورة 2

من المعروف أن مرآب مايويذر يضم العديد من السيارات الفخمة  الغريبة منها بوغاتي وباغاني، إضافة إلى سيارات فيراري وبنتلي الفخمة ورولز رويس وغيرها. ولكن عندما نأتي لسيارات لامبورغيني يتغيّر الوضع كليّاً!

واحدة من أحدث الإضافات إلى أسطول مايويذر هي سيارة لامبورغيني أوروس السوداء، بنوافذها الملونة، وحروفها الخضراء الرائعة، بالإضافة إلى عجلات سوداء كبيرة متعددة الأضلاع.

تمت مشاركة صور سيارة الدفع الرباعي عالية الأداء على إنستقرام من حساب Champion Motoring، الذي لم يبخل علينا  بالتقاط بعض الصور لإطلاعنا على السيارة من الداخل أيضاً.

الوان في غاية الروعة

لامبورغيني أوروس الجديدة ذات اللمسات الخضراء التي يملكها فلويد مايويذر صورة 4

لا يمكن ان ترى انعكاس الالوان بين الأسود والاخضر من دون أن تشعر بالدهشة، خاصة وأن هذا اللون الأخضر اللامع يبرز داخل السيارة على شكل خياطة متباينة في الفرش ليزين شارات لامبورغيني. هذا بالإضافة إلى العديد من الأسطح الأخرى مثل المقاعد ومسند الذراع المركزي وألواح الأبواب ولوحة القيادة السفلية وعجلة القيادة التي تحمل اللون نفسه أيضاً.

وبما أن فلويد مايويذر ملقب فعلياً بإسم فلويد "مال" مايويذر، فقد يكون اللون الأخضر جذبه فاختار هذا اللون نسبة للون العملة الخضراء. قد يفعلها، لما لا؟! ولكن يجب لفت النظر إلى أن هذا ليس اللون الأخضر يميل إلى أن يكون شائعًا للغاية بين مالكي "لامبو" بشكل عام.

محرك السيارة

لامبورغيني أوروس الجديدة ذات اللمسات الخضراء التي يملكها فلويد مايويذر صورة 3

بحسب الصور والمعلومات، من المفترض ألا يكون فلويد قد قام بأي تعديل على محرك السيارة، وهو محرك V8 سعة 4.0 لتر بتوربو مزدوج بقوة 641 حصانًا وعزم دوران يبلغ 850 نيوتن متر، مزوّد بناقل حركة أوتوماتيكي ZF 8HP بثماني سرعات. لا حاجة لتعديله أصلاً!

في خط مستقيم، يمكن أن تصل سيارة لامبورغيني أوروس سرعة 100 كلم بالساعة خلال 3.6 ثانية، وتستمر لتنتقل لسرعة 200 كلم بالساعة خلال 12.8 ثواني، وفي النهاية تصل سرعتها القصوى التي تبلغ 305 كلم في الساعة.

أخيراً، هذه السيارة أتت لتتوج أسطول سيارات مايويذر، ولا يمكن تصنيفها سوى أنها ستكون لفترة طويلة واحدة من أروع سياراته!

لامبورجيني مشاهير Lamborghini سيارات المشاهير Urus اوروس
loaing icon