1.1 مليون دولار.. تعرف إلى منزل فين ديزل المتنقل

الذهاب الى عرين السينما العالمية هوليوود هو واحد من اكثر الامور تشويقا، لذلك اليوم سوف نتعرف معا على منزل فين ديزل المتنقل الذي يبلغ سعره 1.1 مليون دولار. يعتبر فين ديزل أحد أنجح الممثلين والمنتجين في هوليوود. لا يمكنك وضع يدك في كومة من أقراص DVD المستعملة دون إخراج أحد أفلامه الخمسين. لذلك تتوقع أن رجل مثله يختار اسلوب منزله بأناقة، أليس كذلك؟

فين ديزل

إلى جانب مهنة التمثيل، يعمل أيضًا كمخرج ومنتج تنفيذي. لقد ساعد في جلب كل من Fast & Furious Spy Racers و The Ropes إلى التلفزيون كمسؤول تنفيذي، بينما شغل باقتدار دور المنتج العملي في العديد من أفلام Fast و Riddick.

القصر المصغر لفين ديزل

كلفت المقطورة المذهلة هذا الرجل الضخم 1.1 مليون دولار مبني من قبل شركة Anderson Mobile Estates. وبالطبع، كل شيء محمي بواسطة نظام مراقبة أمني متطور بزاوية 360 درجة.

عند تسكير جميع الزوائد بالكامل، فإن قصر فين ديزل الصغير الذي تبلغ مساحته 305 أمتار مربعة، لا يكون أكبر من نصف شاحنة عادية.

يمكنك رؤية الطابق العلوي بأكمله محاطًا بنوافذ من الأمام إلى الخلف بينما يتميز الطابق السفلي بزجاج أقل وهو أكثر خصوصية.

تجهيزات مقصورة ديزل

تحتاج كل مقطورة بمليون دولار إلى مركز ترفيهي مثل محطة القيادة والتحكم بجميع اجزاء هذه المقطورة. حرص ديزل على تزويد منزله الصغير بالعديد من الأشياء الجيدة التقنية، أي ما قيمته 70 ألف دولار من الإلكترونيات عالية الجودة، بما في ذلك الشاشات المسطحة ثلاثية الأبعاد ومشغلات Blu-Ray ونظام الصوت الرائع.

أربعة أرائك وطاولتا قهوة هي ما تجعل هذه الغرفة المركزية في منزل فين ديزل المتنقل اكثر من رائعة. مع الكثير من الاضافات التي تضفي لمسة رائعة ومريحة ومساحة واسعة للأرجل، فهو المكان المثالي لاستضافة النجوم المشاركين والوكلاء وأنواع الصناعات الأخرى، كما تضفي الأرضيات الخشبية والإضاءة الموضوعة أجواء منزلية حقيقية ورائعة.

اقرأ ايضا: تنافس السيارات الخارقة: من يتقدم تركي بن عبدالله أم خالد عبد الرحيم؟

مشاهير سيارات المشاهير
loaing icon