منازل لاعبي الرياضة العالميين ستجعلك تذرف دمعة

لمعرفتهم بأن المنزل هو الواجهة الشخصية وأهم عنصر من عناصر الشهرة، يحرص معظم المشاهير من ضمنهم لاعبي الرياضة العالميين على امتلاك أغلى البيوت وأشهرها على الإطلاق، لدرجة تشعر عند النظر إليها أنهم يعيشون في كوكب آخر، وعلى الأرجح أن مثل هذه القصور قد لا نشاهدها إلا بأحلامنا وعند تصفحنا لبيوت المشاهير.

اقرأ ايضا: قيمتها 620 ألف دولار وتعتمد على الحظ... دريك يضم إلى مجموعته ساعة جديدة لا مثيل لها
 

قبل عرض هذه المنازل، احرص على وضع علبة المحارم إلى جانبك، فربما ستحتاج لمسح دموعك بعد رؤيتها.

 

منزل لاعب الغولف تايغر وودز

تم تشييد هذا القصر عام 2014، ويضم 11 غرفة نوم و15 حمامًا، والذي تبلغ مساحته 7887 مترا مربعًا في نورث بالم بيتش بولاية فلوريدا، وهي منطقة خاصة ومميزة يحبها أصحاب الملايين. الأهم أنه يتميز باطلالته على المحيط الأطلسي.

 

لاعب كرة السلة مايكل جوردان

بالرغم من مرور أكثر من عقد من الزمن على اعتزاله اللعبة إلا أن دخل جوردان السنوي يقدر بما يزيد عن 60 مليون دولار حسب آخر إحصائية لأمواله وذلك أكثر بكثير من الدخل الذي كان يأتيه عندما كان لاعباً في ذروة عطائه، لذا من غير المستغرب أن يتكون منزله في شيكاغو من 9 غرف نوم و 15 حمام وملعب كرة سلة وملعب جولف وتنس ومعرض فني وسينما وكراج يتسع لـ 14 سيارة.

 

منزل لاعب كرة القدم ميسي

منزل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، يبعد 20 كم عن ملعب "كامب نو" معقل الفريق الكتالوني، ويضم ملعبا صغيرا وحوضا للسباحة وصالة رياضية لممارسة التمارين وساحة مخصصة لألعاب الأطفال.

يطل المنزل على بحر البليار، وهذا يساعد ميسي وعائلته على الاسترخاء الدائم عند النظر إلى المنظر الخلاب.

 

منزل لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو

اشترى رونالدو هذا القصر في المنتجع السياحي الشهير ماربيا الذي يطل على البحر المتوسط لقضاء بعض عطلاته فيه، القصر يقع ضمن المنطقة الفاخرة في كوستا ديل سول بجنوب إسبانيا، ويضم آخر صيحات التكنولوجيا الحديثة في مشروع التطوير، الذي اعتمدته الشركة العقارية على منطقة "المرتفعات" الواقعة في منطقة "لا ريسينا" للغولف، بالإضافة للنادي الريفي في ماربيا.

كما أن القصر يحتوي على جميع وسائل الراحة والترفيه، من صالات رياضية وحمامات سباحة إضافة إلى غرفة سينما و4 غرف نوم ذات إطلالات بحرية رائعة.

 

منزل لاعب التنس روجر فيدرر

شيد بطل التنس السويسري روجيه فيدرر لعائلته فيلا فخمة على مساحة 500 متر مربع بزيوريخ، بتكلفة قدرها 8 ملايين يورو. وتتكون الإقامة الفخمة من 5 طوابق، امتزج فيها الاسمنت بالخشب و الزجاج، مع إطلالة رائعة على بحيرة زيوريخ،

تتوفر الفيلا الفخمة على مسبح وقبة زجاجية تغطي قاعتي الضيوف والطعام، مع سطح شاسع بإطلالة خلابة، وعدد كبير من الغرف .

 

منزل لاعب التنس بيت سامبراس

أقدم لاعب التنس الشهير بيت سامبراس على شراء منزل في مدينة لوس أنجلس بسعر قدّر بحوالى 3 ملايين و500 ألف دولار أميركي. وتبلغ مساحة المنزل أكثر من 300 متر مربع، ويحتوي المنزل على أربع غرف نوم وثلاثة حمامات، فضلاً عن مطبخ داخلي يحتوي على كافة الأجهزة الجديدة ومطبخ خارجي للاستمتاع بحفلات الشواء. كما يضمّ الفناء الخارجي التابع للمنزل، حوض سباحة حيث يمكن بطل رياضة التنس الاستمتاع بأشعة الشمس وممارسة رياضة السباحة، فضلاً عن مساحة شاسعة للتسلية ولإقامة الحفلات والسهرات.

 

لاعب كرة السلة ليبرون جيمس

قرر ليبرون الاستقرار في مدينة لوس أنجلوس واستقل منزلا فاخرا للعيش فيه مع عائلته، سعره 23 مليون دولار، ويحتوي على 8 غرف نوم، 11حمام، مطبخان، صالة سينما، غرفة للسيجار، كراج سيارات، نادي رياضي وساونا بالإضافة إلى ملعب جولف ومسبح.

مشاهير رياضة لايف ستايل ثروات المشاهير ممتلكات المشاهير
loaing icon