من يملك سيارات أجمل بعيدا عن فاست 9: فين ديزل أم جون سينا؟

مما لا شك فيه أن فين ديزل من الشخصيات المثيرة للجدل. فكلنا نذكر قصته مع اغلاق الطرقات اثناء ممارسته ركوب الدراجة الهوائية وغضب جيرانه، ولكن هذا لا يعني إنه ليس محبوباً. فالممثل الهولوودي نجم سلسلة أفلام فاست اند فيورس له الكثير من المعجبين، وبخاصة عشاق السيارات منهم. وبما أن فين ديزل يعشق السيارات ويملك اسطولًا لا يستهان به، قررنا اليوم أن ندخله في  معركة مع جون سينا، زميله في الجزء التاسع من الفيلم الشهير، لنرى اي منهما يملك أسطول سيارات أفضل على أرض الواقع. فهيا بنا نرى!

السيارات الرياضية الكلاسيكية

السيارات الرياضية الكلاسيكية

سبق وقمنا بمقارنة بين سيارات المصارعين جون سينا وأندرتيكر، واليوم ننقل جون سينا لنزال جديد مع فين ديزل لنرى أيهما سينتصر. ونبدأ في فئة السيارات الرياضية الكلاسيكية، حيث يسيطر ديزل مع سيارته الرائعة بي ام دابليو E60 موديل 2010 فهي مزودة بمحرك بقوة 500 حصان يسمح للسيارة بالإنتقال من سرعة 0 إلى 100 كلم بالساعة خلال 4.2 ثوانٍ  لتصل لسرعتها القصوى 328 كلم بالساعة.

في المقابل، يملك جون سينا سيارات رياضية رائعة أبرزها سيارة كورفيت ZR1 موديل 2009 المزودة بمحرك بسعة 6.3 لترات وبقوة 638 حصاناً يسمح للسيارة بالإنتقال من سرعة 0 إلى 100 كلم بالساعة خلال حوالى 3.4 ثوانٍ لتصل لسرعتها القصوى التي تبلغ حوالى 329 كلم بالساعة. وفي هذه الفئة ترجح الكفة نحو جون سينا مع سيارته الخارقة من شفروليه.

سيارات العضلات: منافسة "دودجية"

سيارات العضلات

منافسة قوية على هذا الصعيد فكلاهما يعشق سيارات العضلات ويملك العديد منها، سنختار منها الأبرز. فجون سينا يملك سيارة عضلات كلاسيكية رائعة هي دودج شارجر هيمي 426 موديل 1966 المزودة بمحرك بثماني أسطوانات بقوة 420 حصاناً. ببساطة هي سيارة بتصميم رهيب وقوة هائلة.

في المقابل يملك فين ديزل سيارة رائعة جداً وهي دودج شارجر رود تراك موديل 1970، مع العلم انها ليست المفضلة لديه، فهذه السيارة مزودة بمحرك بثماني أسطوانات وبقوة 440 حصاناً، ذات تصميم مخيف فعلاً وشكلها المثير والرائع يسمح لها أن تكسب في هذه المنافسة ضمن هذه الفئة!

السيارات الخارقة

السيارات الخارقة

تشتعل المنافسة في هذه الفئة، فجون سينا يملك سيارة خارقة رائعة وهي لامبورجيني جالاردو lp560-4 موديل 2009 المزودة بمحرك بعشرة اسطوانات بسعة 5.2 لترات يسمح للسيارة بالإنتقال من سرعة 0 إلى 100 كلم بالساعة خلال 3.7 ثوانٍ لتبلغ سرعتها القصوى 325 كلم بالساعة. هذا عدا تصميمها المميز الذي لا يختلف عليه إثنان من عشاق السرعة.

ولكن هذا ليس كافياً لمنافسة سيارة فين ديزل النفاثة، وهي ليكان هايبر سبورت موديل 2014، المزودة بمحرك بسعة 3.7 لترات بتوربو مزدوج بقوة 780 حصاناً يسمح للسيارة بالإنتقال من سرعة 0 إلى 100 كلم بالساعة خلال 2.8 ثوانٍ فقط وتصل سرعتها القصوى لحوالى 394 كلم بالساعة!

هذه السيارة التي يفوق سعرها الـ3.4 مليون دولار أميركي لا يوجد سوى 7 نسخات منها، واحدة منها في مرآب فين ديزل، وهذا يخوله ان ينهي النزال لصالحه بتفوّق، فما رأيكم؟!

إقرأ أيضاً: تعرف الى العدد الضخم من السيارات المحطمة في فاست اند فيورس والاتي اعظم

مشاهير سيارات المشاهير أخبار السيارات
loaing icon