بنزيما ومرآبه الساحر: من بوجاتي إلى فيراري إلى سيارة الحادث الشهير

من منا لا يعشق رياضة كرة القدم؟ من منا لا يحب متابعة أبرز اللاعبين في هذه الرياضة؟ يعتبر كريم بنزيما من أبرز الأسماء التي لمعت على أرض الملاعب بفضل موهبته الاستثنائية. بنزيما لديه الكثير من السيارات المميزة من جميع أنحاء العالم. دعونا نتعرف الآن الى ابرز سيارات كريم بنزيما الاستثنائية، تمام كما إن هذا اللاعب استثنائي على أرض الملعب. 

بوجاتي شيرون

سيارات كريم بنزيما

بنزيما هو المالك المعروف لبعض السيارات المذهلة للغاية. واحدة من هذه السيارات هي بوجاتي شيرون، التي يبلغ سعرها 2.5 مليون دولار. تم تجهيز هذا الصاروخ المدولب بمحرك سعة 8.0 لتر مؤلف من 16 أسطوانة لا يمكن وصفه إلا بالوحش. تتسارع السيارة من 0 إلى 100 كلم/ الساعة في 2.3 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 420 كلم/ الساعة.

رولز رويس

سيارات كريم بنزيما

يمتلك معظم الأفراد الأثرياء والمشاهير سيارة رولز رويس ويبدو أن بنزيما يعرف ذلك أيضًا. إذاً يمتلك هذا اللاعب الفرنسي سيارة رولز رويس بيضاء متطورة تباع بما يقرب من 250 ألف دولار وتنضح بلا شك بالفخامة والروعة. هذا ومن الضروري ان تعرفوا بأن السلطات اعتقلته ذات مرة أثناء قيادته للسيارة بدون رخصة وكان يسير أسرع من السرعة المحددة.

بوجاتي فيرون

سيارات كريم بنزيما

من الواضح أن كريم يحتاج إلى أكثر من بوجاتي في مجموعة سياراته المجنونة إذ يمتلك أيضاً سيارة بوجاتي فيرون حصرية للغاية، والتي تقدر تكلفتها في حدود الـ 1.5 مليون دولار. تتميز فايرون بمحرك من 16 اسطوانة بقوة 1001 حصان، مما يجعلها سيارة فائقة القوة لتتسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة في 2.5 ثانية.

فيراري 458 سبايدر

سيارات كريم بنزيما

من الواضح أن بنزيما لا يكتفي بالاستمتاع بقيادة سيارات بوجاتي إذ يمتلك أيضاً سيارة فيراري رائعة، من أكثر السيارات الرياضية المتاحة إثارة للإعجاب، هي فيراري 458 سبايدر والتي تتميز بقوة 570 حصانًا صادرة من محرك سعة 4.5 لتر قادر على السير بسرعة 480 كلم/ الساعة تقريبًا.

مرسيدس اس ال آر ماكلارين

سيارات كريم بنزيما

بنزيما هو المالك الفخور لواحدة من 1200 مرسيدس-بنز SLR ماكلارين التي تم إنتاجها. تأتي هذه السيارة بمحرك V8 سعة 5.4 لتر يسمح للسيارة بالتسارع من 0 إلى 100 كلم في زمن قدره 3.5 ثوانٍ فقط. عندما يتعلق الأمر بالجمال، يصعب تجاوز ماكلارين SLR بفضل أبواب الجناح وتصميمها العام الأنيق. لا يمكن إنكار أن هذه السيارة تتناسب تمامًا مع باقي سيارات كريم من حيث المظهر والأداء.

اودي ار اس 6

سيارات كريم بنزيما

لم يشهد المشجعون بنزيما وهو يتجول في سيارته Audi RS6 لفترة طويلة من الوقت. من المحتمل ألا يكون قد قاد السيارة مرة أخرى بعد أن تعرض بها لحادث سير. هذا وتعتبر Audi RS6 أقل تكلفة بكثير من سياراته الفاخرة الأخرى.

لامبورجيني جالاردو

سيارات كريم بنزيما

تبلغ سرعة هذه السيارة 320 كلم/ الساعة وهي بالتأكيد تجذب انتباه الناس لاسيما إذا قادها الفرنسي كريم بنزيما. في السيارة هذه محرك V10 سعة 5.2 لتر والذي يتميز بقوة ممتازة في تصل  إلى 570 حصانًا و540 نيوتن ميتر من عزم الدوران.

اقرأ أيضاً: على حلبة البحرين: ماكلارين أرتورا معدّلة تحقق تسارعا أكثر من مدهش

مشاهير سيارات المشاهير
loaing icon