من النجوم إلى السيارات، هكذا اقتحمت ريّا عالم المحركات!

لم الإكتفاء مقابلة أشهر الممثلين العالميين عندما يمكنك استضافة ضيفا مميّزا من نوع آخر؟ الجواب عند ريّا أبي راشد التي، بعد اقتحام عالم هوليوود، قرّرت اقتحام عالم السيارات، فكيف نجحت بذلك؟

اقرأي أيضا: مايباخ ورولز رويس.. إليك سيارات ميريام فارس الفاخرة

 

عبر الترويج لسيارات شيفروليه

لا ليست أنجلينا جولي، ولا نيكول كيدمان، فنجمة ريا هذه المرة في Scoop with Raya كانت مفاجأة من نوع آخر! فريّا استضافت سيّارة شيفروليه بليزر، لتلقي الضوء على جميع أدوار هذه العلامة الأمريكية في هوليوود.

فبينما كانت ريا تقود شيفروليه بلايزر باللون الأحمر والمستوحاة من كمارو، سلطت الضوء على مجموعة من سيارات شيفروليه التي ظهرت في أفلام الأكشن إلى جانب أشهر الممثلين وأكثرهم جاذبية بدءا من توم كروز وصولا إلى فان ديزل.

 

عبر اختبار الدريفت والتشويق مع عبدو فغالي

وبعيدا عن عالم هولييود، ظهرت ريا ابي راشد في برنامج دريفن مع بطل الرالي اللبناني عبدو فغالي، ولم تكتفي ريا بمحاورته بل جلست الى جانبه في السيارة بينما كان يستعرض مهاراته في القيادة والدريفت والسرعة، أما ريا، فبدت عليها معالم الخوف أو بالأحرى الرعب!

 

وكيف ننسى استضافتها لبطل أفلام السرعة فان ديزل!

حلم كل شاب حقّقته ريا، فهي استضافت نجم سلسلة أفلام السرعة الشهير فاست أند فيوريوس شخصيا!! وفي مقابلتها هذه تظهر أيضا سيارة العضلات الشهيرة دودج تشارجر، لتصبح المقابلة إحدى أجمل المقابلات التي أجرتها ريا أبي راشد!

 

 

مشاهير سيارات المشاهير مشاهير نساء
loaing icon