مسلسلات أكشن عليك مشاهدتها في رمضان!

في التالي سنعرض لكم أبرز مسلسلات الأكشن والإثارة في رمضان 2020، والتي يتخللها مشاهد مشوقة مليئة بالمشاحنات والمناورات والتحديات والمشاكل وبالطبع، الأدرينالين.

 

البرنس

مسلسل البرنس يدور حول المشاكل العائلية والطمع، لكن محمد رمضان لن يُروّح علينا مشاهد الآكشن والضرب لذلك في هذا المسلسل يلعب محمد رمضان دور البرنس - ميكانيكي السيارات الشاطر - الشاب الذي يخاف على أهله ووالده لكنه يدخل في المشاكل بعد وفاتهما وبعد مشاكل في تقسيم الإرث. المسلسل من إخراج وكتابة محمد سامي ويشاركه في البطولة نور اللبنانية وأحمد زاهر. 

 

 

الإختيار

مسلسل الإختيار من بطولة الممثل أمير كرارة، يأخذ ضجة كبيرة حالياً ويدور حول بطولات القوات المسلحة في محاربة الإرهاب في مصر وإحباط المخططات لكثير من العمليات والتي يتصدى لها أبطال القوات المسلحة. والقصة الأساسية مأخوذة من قصة حقيقية واقعية وهي قصة حياة أحمد صابر المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين مربع البرث بمدينة رفح المصرية عام 2017 أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء. المسلسل من إخراج بيتر ميمي وكتابة باهر دويدار. 

 

 

النهاية

يأتي مسلسل النهاية من إخراج ياسر سامي  وتأليف عمرو سمير عاطف حامل معه الخيال العلمي المصري وتدور أحداثه عام 2120 بعد أن تُفنى دولة إسرائيل جراء حرب مع العرب وتُعرف بـ"حرب تحرير القدس"، وبعد أن تتقسم أيضاً الولايات المتحدة الأمريكية إلى عدة دول. بعد فترة الحرب يدور صراع عميق على الطاقة التي يسيطر عليها عدد من الأشخاص فقط وبعد زوال البترول والنقود. لذلك تقوم شخصية يوسف الشريف (المهندس زين) بالبحث عن حل لأزمة الطاقة والقيود التي يفرضها النظام على الشعب، ولكن يتغير كل شيء حينما يظهر له إنسان آلي مستنسخ منه.

 

 

لعبة النسيان

مسلسل لعبة النسيان من بطولة دينا الشربيني، يدور حولة لغز جريمة ودوافعها اذ أن الشخصية الرئيسية تحاول قتل نفسها بعدما يقوم عشيقها وزوجها قتل بعضهما البعض لكنها تفقد ذاكرة ال6 سنوات الأخيرة من حياتها ما يُدخلنا في لغز حول القصة. 

 

 

الفتوة

مسلسل الفتوة يأخذنا إلى الأحياء الشعبية مع ياسر جلال حيث يدور المسلسل حول مجموعة من الأشخاص الأقوياء يُطلق عليها "الفتوة" تقوم بإدارة شؤون الأحياء الشعبية وهو من  تأليف هانى سرحان، وإخراج حسين المنباوى!

 

 

 

رمضان مسلسلات
loaing icon