النجم لوداكريس لا يتخلى عن سيارته من عام 1993!

لوداكريس معروف بأنه مغني راب وممثل أمريكي شهير، إلا أنه أيضاً من عشاق السيارات، وقد تظن أن سيارته المفضلة من صنع لامبورغيني أو بوغاتي، ولكن الحقيقة مختلفة تماماً.

اقرأ أيضاً: ثمنها معقول... مشاهير يقودون سيارات أرخص من سيارتك

 

سيارة لوداكريس المفضلة... من صنع هوندا!

سيارته المفضلة هي اكيورا ليجند من عام 1993، والتي ظل يقودها منذ أن اشتراها عام 1999، قبل وقت قصير من إصدار أول ألبوم له في نفس العام، علماً أن شركة أكيورا هي فرع السيارات الفاخرة لدى شركة هوندا.

حصلت السيارة على شهرتها بعد أن تعرضت للتلف في عام 2015، ليقوم مغني الراب الشهير بإجراء مكالمة مع الشركة المصنعة والتي قامت بترميمها وعرضها في معرض SEMA للسيارات المعدلة في نفس العام.

هذا، واستعرض مؤخراً لوداكريس سيارته الأنيقة في فيديو عبر حسابه على انستقرام، متباهياً بجنوطها البرونزية الجميلة مقاس 18 بوصة، ومكابحها الضخمة من علامة Wilwood.

وبالدخول إلى المقصورة، تبدو وكأنها لم تحصل على أي تغيير عما كانت عليه منذ 27 عام، إلا أنها أصبحت جديدة تماماً مع تنجيد جلدي فاخر، بالإضافة إلى نظام صوتي محسن مع مكبري صوت ضخمين في الصندوق الخلفي.

الشيء الأكثر إثارة للاهتمام في السيارة هو أن عداد مسافاتها يُظهر سيرها لمسافة أكثر من 410 ألف كم! لذا، يبدو أن لوداكريس يحب قيادتها دائماً.

مشاهير سيارات المشاهير ممتلكات المشاهير
loaing icon