ماذا فعل ميسي من كثر عشقه لها؟ لاعبون لهم علاقة خاصة مع سيارات بورشه

يكسب نجوم كرة القدم أموال كثير بفضل مهاراتهم على أرض الملعب كما وينفق البعض منهم الكثير من الفلوس على السيارات السريعة، مثل سيارة بورشه 918 سبايدر والتي تعتبر من ابرز سيارات هذا الصانع الألماني.

إلى ماذا ترمز سيارات بورشه؟

سيارات لاعبو كرة القدم

ترمز بورشه إلى القوة والأداء الرياضي كما أن رياضة كرة القدم تتمتع بنفس صفات هذه العلامة التجارية، لذلك من الطبيعي أن يحب لاعبو كرة القدم سيارات بورشه وغالبًا ما يتم تصويرهم وهم يقودونها.

أما بالنسبة لشركة بورشه فهي بالتأكيد تحب الارتباط بلاعبي كرة القدم، بخاصة وأن هؤلاء الرياضيين يتمتعون بجمهور كبير، إذ أصبح بعض لاعبي كرة القدم مثل نجم مانشستر يونايتد وريال مدريد السابق ديفيد بيكهام وعملاق باريس سان جيرمان ليونيل ميسي من الأسماء المألوفة في الإعلانات وصيحات الموضة العالمية. وبالنظر إلى النجاح الهائل للاعبي كرة القدم، ليس من المستغرب أن تلاحقهم شركات تصنيع السيارات.

رونالدو وسيارات بورشه

سيارات لاعبو كرة القدم

على الرغم من أن صافي ثروته لا يزال يمثل لغزًا لدى وسائل الاعلام، وبالرغم من أنه يُشاع ان هذه الثروة بلغت 500 مليون دولار، يتفق معظم عشاق كرة القدم أن نجم البرتغال رجل ثري، لذلك يمكنه شراء أي سيارة يريدها. ولهذه الغاية، اختار رونالدو امتلاك ما لا يقل عن ثلاث سيارات بورشه وهي بورشه كايين، وبورشه 911 كاريرا 2 إس كابريوليه وبورشه كايين توربو.

ميسي وبورشه باناميرا

سيارات لاعبو كرة القدم

هذا ودفع منافس رونالدو، ليونيل ميسي، 5 ملايين دولار لشراء شقة في برج بورشه ديزاين في ميامي، لكن حبه للعلامة التجارية الألمانية لم يتوقف عند هذا الحد. ونظرًا لأنه لا يوجد شيء أفضل من سيارة بورشه، فقد اشترى ميسي السيارة التي تتناسب مع شقته الفاخرة الجديدة وهي بورشه باناميرا توربو إس.

ماذا عن زلاتان؟

سيارات لاعبو كرة القدم

أما نجم ميلان، زلاتان إبراهيموفيتش فيقود واحدة من أكثر السيارات شهرة في كل العصور، وهي بورشه 918 سبايدر، والتي تبلغ قيمتها مليون دولار. وفقًا لموقع دمارج، فإن سيارة بورشه إبراهيموفيتش هي سيارة هجينة مكشوفة ومزودة بمحرك V8 سعة 4.6 ليتر مع محركين كهربائيين، يولدان معًا 875 حصانًا، كما ويمكن لهذه السيارة الخارقة أن تتسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة في 2.6 ثانية وأن تصل إلى سرعة قصوى تبلغ 350 كلم/ الساعة، ودعونا لا ننسى أن إبراهيموفيتش يقود أيضًا سيارة بورشه 911 4 اس تارغا  Heritage Design Edition، والتي اشتراها بمناسبة عيد ميلاده.

لاعبون آخرون

سيارات لاعبو كرة القدم

ومن المعجبين الآخرين ببورشه لاعب آرسنال السابق سيرج جنابري، والذي يمتلك سيارة بورشه 911 جي تي إس. أما صديق ميسي ومهاجم مانشستر سيتي السابق، كارلوس تيفيز، فلديه أيضًا في مجموعة سياراته الخاصة بورشه باناميرا بيضاء، فيما قرر حارس مرمى يوفنتوس، فويتشخ شتشيسني اختيار سيارة بورشه كايين. هذا وكان نيمار جونيور قد قاد سيارة بورشه باناميرا 2011 والتي تمت مصادرتها لاحقاً.

اقرأ أيضاً: القصة المثيرة وراء دودج تشارجر التي ظهرت في "ذا مان فروم تورنتو"

بورشه مشاهير Porsche سيارات المشاهير
loaing icon