كيا تعلن تمديد شراكتها مع رافاييل نادال كسفير لعلامتها

أعلنت شركة كيا، الشريك الرسمي لبطولة أستراليا المفتوحة للتنس، عن تجديد شراكتها لمدة خمس سنوات مع أسطورة التنس رافاييل نادال، وجاء الإعلان من خلال بث مباشر عالمياً لحصة تدريبية على صفحته الرسمية على فيسبوك، أتيحت خلالها للجمهور مساعدة نادال على استعادة لياقته فيما يستعد للعودة إلى الملاعب.

ومع هذا التجديد ستمتد شراكة نادال وكيا إلى ما يزيد على 20 عاماً، حيث بدأت رعاية كيا إسبانيا للاعب الشاب حينها في 2004، ليصبح سفير علامة كيا العالمي بعد عامين وهو بسن 19 عاماً فقط.

وأثناء البث المباشر من أكاديمية رافاييل نادال في موطنه في ميورقة الإسبانية، انضم الجمهور إلى التصويت لتقرير حركات نادال بشكل مباشر عبر الوسم #GetRafaMoving، وذلك باستخدام مجموعة من الوجوه التعبيرية (الإيموجي) لاختيار الحركات التي يرغبون برؤية نادال وهو يقوم بها. ومن خلال هذا التدريب الفريد من نوعه، قام نادال بعدد من التمارين، بما فيها إصابة أهداف من خط الإرسال ورد الكرات بأساليب مذهلة.

وكان البث المباشر قد تم على الصفحة الرسمية لنادال على فيسبوك يوم الجمعة 24 يوليو، ويمكنكم مشاهدته على صفحات كيا العالمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

كيا سيارات مشاهير بيان صحفي Kia
loaing icon