كونور ماكجريجور في ابو ظبي على متن يخت خاص وفي سيارة رولز رويس

قبل عودته إلى الحلبة في مباراة فنون القتال المختلطة MMA التي ستقام في أبو ظبي يوم الأحد 24 يناير الساعة التاسعة صباحاً، شارك الأيرلندي كونور ماكجريجور بعض الصور على متن يخت خاص يرسو بالقرب من خليج ياس، وذلك خلال وصوله إلى أبو ظبي بأسلوب فخم يليق بنجم رياضي.

اقرأ أيضًا: حوادث مؤلمة تعرض لها بطل السباقات يزيد الراجحي خلال مسيرته

 

فيلا بقيمة 20 ألف درهم لليلة

بعد وصوله إلى دبي، أمضى بطل UFC السابق في وزن الريشة والوزن الخفيف بعض الوقت في فيلا بقيمة 20 ألف درهم لليلة في فندق إميرالد بالاس كمبينسكي في نخلة جميرا. وخلال هذه الفترة كان يتحضر للمباراة في مسكر تدريبي.

يخت فاخر

يخت فاخر

ظهر ماكجريجور في الصور على متن اليخت هادئاً، جالساً في وضع تأملي والشمس على وجهه. ويعود بطل UFC السابق ذو الوزن الثقيل إلى الحلبة للمرة الأولى منذ 12 شهراً في مباراة خفيفة الوزن ضد داستن بويرير في ملعب الاتحاد أرينا الذي تم بناؤه حديثاً في أبو ظبي.

وصل في سيارة رولز رويس

رولز رويس

كذلك إنتشرت صور لوصوله إلى فندق فاخر يقع على موقع مضمار سباق حلبة مرسى ياس في سيارة رولز رويس مع عائلته، محاطاً بأشخاص يرتدون معدات الحماية الشخصية، قبل أن يتم نقلهم إلى غرفة معقمة حتى يتمكنوا جميعاً من إجراء إختبار فيروس كورونا الإلزامي. بعد ذلك تمت مرافقتهم إلى أجنحتهم وإجبارهم على عزل أنفسهم لمدة 48 ساعة، قبل إعادة إجراء إختبار فيروس كورونا مرة ثانية. وإذا كان كلا الإختبارين سلبيين، فسيتم منح ماكجريجور سواراً ملوناً يسمح له بالتجول في مواقع مختلفة في الإمارة.

رولز رويس مشاهير سيارات المشاهير
loaing icon