قم بالقيادة مثل المشاهير.. 10 سيارات يملكها نجوم يمكنك بالفعل شراءها

عندما تفكر في أحد المشاهير، ربما تتخيله يتجول في الجزء الخلفي من سيارة ليموزين، أو في سيارة دفع رباعي سوداء ضخمة على أقل تقدير. لكن ليس كل النجوم يحبون التواجد في سيارة مع سائق، كما أن نسبة لا بأس بها تفضل حتى التواجد في سيارة فاخرة. لذلك وفي التالي سنعرفكم على أبرز 10 سيارات يملكها نجوم يمكنك شراءها بالفعل.

تويوتا تاكوما

سيارات المشاهير

هل تعتقد أن كريستيان بيل، الرجل الذي مثّل دور شخصية باتمان، سيمتلك سيارة رياضية مجنونة، أليس كذلك؟ لا، إنه في الواقع يقود مركبة تويوتا تاكوما قديمة عادية، ويقول إنها مثالية لمساعدة أصدقائه على نقل الأشياء.

تويوتا بريوس هايبرد

سيارات المشاهير

السيارة اليومية لليوناردو دي كابريو هي تويوتا بريوس الهجينة وهي مركبة متواضعة جدًا بالنسبة لنجم سينمائي كبير، لكن هذا الاختيار منطقي لأن دي كابريو ناشط بيئي. تعتبر سيارة تويوتا بريوس مركبة صديقة للبيئة وهي تتوفر بأسعار معقولة ويمكن لأي شخص شراؤها.

فولكس فاجن إيوس

سيارات المشاهير

شوهدت الممثلة الشهيرة جنيفر لورانس وهي تقود سيارة فولكس فاجن إيوس. إيوس هي سيارة صغيرة قابلة للتحويل، ولكنها ليست سيارة رياضية باهظة الثمن أو أي شيء من هذا القبيل، لذلك تعتبر مجرد سيارة أنيقة للاستخدام اليومي.

فيات 126P

سيارات المشاهير

حصل توم هانكس في الواقع على سيارة فيات 126P موديل 1973 كهدية، لكن انتهى به الأمر إلى بيعها بالمزاد العلني للأعمال الخيرية. إلا أن الأمر المميز هو أن هانكس كان لديه سيارة متواضعة وبأسعار معقولة ضمن مجموعة سياراته.

ميني كوبر

سيارات المشاهير

تشتهر نجمة البوب ​​بريتني سبيرز بأسلوب حياتها المميز، لكن إحدى السيارات التي شوهدت وهي تقودها هي سيارة ميني كوبر الكلاسيكية. إنها سيارة صغيرة ممتعة وسهلة القيادة يستطيع الأشخاص العاديون تحمل تكلفتها بالتأكيد.

فورد توروس SHO

سيارات المشاهير

يمتلك الممثل الكوميدي كونان أوبراين سيارة فورد توروس SHO لعام 1992 لأكثر من 30 عامًا. إنها ليست سيارة فاخرة، لكن من الواضح أنه يحب سيارة السيدان العائلية القديمة هذه وقد قام بعرضها في برامجه التلفزيونية.

جيب جراند شيروكي

سيارات المشاهير

قد تكون أنجلينا جولي نجمة افلام هوليوود، لكن إحدى المركبات الموجودة في مجموعتها هي سيارة جيب جراند شيروكي. إنها سيارة دفع رباعي قوية يمكن استخدامها أيضاً للقيادة اليومية. ليست أغلى سيارة في مجموعتها، لكنها تناسب شخصيتها المغامرة.

أولدزموبيل أليرو

سيارات المشاهير

قبل أن يحقق نجاحاً كبيراً، كان زاك إيفرون يقود سيارة أولدزموبيل أليرو موديل 2003. كانت هذه سيارته الأولى ويبدو أنه أحبها بما يكفي للاحتفاظ بها لفترة من الوقت، حتى بعد أن أصبح ممثلاً مشهوراً.

فولكس فاجن جيتا

سيارات المشاهير

حتى جاستن تيمبرليك، أحد أكبر نجوم البوب ​​على هذا الكوكب، تم رصده وهو يقود سيارة فولكس فاجن جيتا قديمة عادية. يبدو أن النجوم البارزون يحتاجون إلى سيارة يومية بأسعار معقولة في بعض الأحيان.

فيات بونتو

سيارات المشاهير

في بدايته، اشترى نجم هاري بوتر دانييل رادكليف سيارة فيات بونتو صغيرة رخيصة الثمن كأول سيارة له.

اقرأ أيضاً: ماذا حدث لسيارة دودج فايبر الخاصة بهولك هوجان وأين هي حاليا

مشاهير سيارات المشاهير
loaing icon