قبل أن يصبح ممثل شهير كان يصنع سيارات فورد... اليك من هو!

إدريس إلبا (Idris Elba) هو ممثل عالمي لن يخطر على بالك أبداً عندما تفكر في فورد، إلا أن صانعة السيارات الأمريكية تشكل جزءاً كبيراً من حياته في الحقيقة.

اقرأ أيضا: فورد موستنج ماخ اي: سيارة العضلات تتحول إلى اس يو في كهربائية

اعترف إلبا بذلك مؤخراً بعد إبرامه شراكة مع الصانع الأمريكي للتسويق لـ ماخ إي الكهربائية بالكامل، إذ قال بأنه عمل لدى الشركة لمدة عامين اتباعاً لخطى والده الذي عمل فيها لمدة 25 عاماً، أي أن أسرة الممثل العالمي كانت دائماً فورد جزءاً لا يتجزأ منها.

"أغلب الناس لا يعرفون ذلك، لكنني عملت لدى فورد عندما كنت شاباً صغيراً، والدي عمل لدى فورد، إنها فعلياً تسري في دمائي، لذا فإن العمل على هذا المشروع وأن أكون خلف مقود سيارة تأخذنا جميعاً إلى المستقبل يبدو لي مبهراً بحق، إنني متحمس للغاية، والدي كان ليكون فخوراً بي!".

وأوضح إلبا أنه أمضى عمله في فورد بمصنع داجينهام بشرق لندن خلال الثمانينيات، وكان يطمح لأن يكون ممثلاً كون ذلك كان حلمه، إلا أن والده أراده أن يعمل لدى صانع السيارات الأمريكي لأنه لم يُرده أن يصبح ممثلاً مُفلساً، ومع ذلك، فإنه يعتبر فورد مجتمعه هو وأسرته وهو حتى يومنا هذا يشعر أن فورد هي جزء منه.

يذكر بأن موستنج ماخ إي هي أول سيارة كهربائية من الصانع الأمريكي، وستتوفر بسعر يبدأ عالمياً من 43,895$ مع مدى كهربائي يقارب 500 كيلومتر، وهي أول خطوات فورد نحو توفير نسخ كهربائية من كامل سياراتها للمساهمة في تقليص تلوث البيئة.

loaing icon