فلويد مايويذر يفاجئ عائلته وأصدقاءه ونفسه بشراء 9 سيارات فخمة بمليون دولار

يُعرف الملاكم المشهور فلويد مايويذر بأسطول سياراته الكبير الذي يصل إلى 100 سيارة والمليء بالسيارات الفاخرة والخارقة، ولكن المفاجأة كانت طلب الملاكم تسع سيارات مميزة لأصدقائه وأفراد عائلته.

التعبير عن الشكر على طريقة مايويذر

فلويد خارجي

وفقاً لصاحب معرض "Towbin"  في لاس فيغاس، طلب فلويد مايويذر أسطول للسيارات لعائلته وأصدقائه وهي طريقته في شكرهم بعد الإعتناء به لسنوات، ويتضمّن أُسطول السيارات بحسب موقع "TMZ": 

ويقول صاحب معرض "Towbin" ايضاً أن الملاكم فاحش الثراء لم يكتف بهذه المجموعة وطلب رولز رويس غوست له ليصل ثمن المجموعة كاملة 1.4 مليون دولار، لكننا لا نعتقد انه مبلغ كبير بالنسبة للملاكم الذي تصل ثروته إلى أكثر من مليار دولار ويقال أنه كسب أكثر من 100 مليون دولار بعد فوزه على بول.

أقوى سيارات فلويد مايويذر 

فلويد اسطول

 لا يزال مايويذر ينفق الملايين على المركبات الفاخرة ويمتلك أكثر من 100 منها، وهناك سيارات تزيد قيمتها عن 15 مليون دولار لم يقودها من قبل، ومع ذلك فهي تجلس في مرآب قصره في لاس فيغاس، هذه أقوى سيارات الملاكم: 

  • بوجاتي فيرون التي تملك محرّك W12 ينتج أكثر من ألف حصان وسرعة قصوى تبلغ 400 كم في الساعة ويصل ثمنها إلى 1.7 مليون دولار.

  • باجاني هوايرا التي تعد من أقوى وأغلى السيارات في العالم بمحرّك V12 مزدوج التيربو ينتج 720 حصان ويبلغ ثمنها 1.4 مليون دولار.

  • بوجاتي شيرون واحدة من أسرع ثلاث سيارات في العالم بأرقام مخيفة مثل عدد الأحصنة الذي يصل إلى 1479 حصانًا وثمنها الذي يبلغ 3,5 مليون دولار.

  • كونيجسيج سي سي اكس ار تيفيرا السيارة الخارقة التي انتج منها أربع نسخ فقط والتي تتسارع من صفر إلى 100 كم في 2.9 ثوان فقط، ووصل ثمنها إلى 4.5 مليون دولار.

إقرأ ايضاً: أدخل معنا إلى لامبورجيني أوروس الخضراء التي ضمّها الملاكم مايويذر الى اسطول

مشاهير سيارات خارقة أخبار السيارات خبر متداول
loaing icon