شفروليه كابريس 1967 سيارة غالية على قلب فنان العرب محمد عبده

يلقب المطرب والملحن السعودي محمد عبده بفنان العرب، حيث يعتبر من أشهر الفنانين على مستوى الوطن العربي الذين عاصروا الجيل القديم والحديث، وشارك كثيرًا بالغناء في المسارح العربية الكبرى ولكن قصة حب قوية شاركته حياته المهنية من اول اغنية له الى اليوم وهي شفروليه كابريس موديل 1967، التي سنعرفكم اليوم على قصة هذه السيارة بالإضافة إلى مجموعة سيارات التي يمتلكها محمد عبده.

اقرأ أيضاً: تعرف على سيارة الشيف بوراك

شفروليه كابريس موديل 1967

سيارات محمد عبده

ظهر محمد عبده في صورة نادرة في شبابه وهو جالس على سيارة شفروليه كابريس 1967 الغالية على قلبه. ومن المرجح أنه تم إلتقاط هذه الصورة في القاهرة في منتصف السبعينات، وتحديداً في عام 1975.

فهي كانت أول سيارة يقتنيها خلال مشواره الفني. وتمكن من شرائها بعد تسجيله أغنية الرمش الطويل التي تم بيع 30 ألف نسخة منها وإنتشار صوته في كافة أرجاء المملكة وعدة دول خليجية، ما يجعله يحب هذه السيارة كثيراً ويتفائل بها. وتأتي هذه السيارة بمحرك LS6 V8 الشهير ذو قدرة 450 حصاناً.

أما مجموعة سيارات محمد عبده الأحدث، فهي تضم سيارات فاخرة عديدة مثل بنتلي كونتيننتال فلاينج سبير وبورشه كايين.

سيارات محمد عبده

ويبدو أن محمد عبده يحب السيارات التي تأتي بمحركات قوية، ففي إحدى المرات ظهر في سيارة من نوع رولز رويس فانتوم زرقاء اللون في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، إلا أنها ليست جزءاً من سياراته.

مشاهير سيارات المشاهير ثروات المشاهير ممتلكات المشاهير
loaing icon