نظرة على مجموعة سيارات مايلي سايرس

تعرف مايلي سايرس بأنها مطربة وممثلة أمريكية محبوبة لدى الكثيرين من المراهقين في الصغر، وإن كانت قد أثارت الجدل كثيرا لاحقاً، لكنها تظل واحدة من أنجح المطربات الأمريكيات حالياً، وهو ما يساهم في جعلها تمتلك ثروة ضخمة تسمح لها باقتناء الكثير من السيارات المختلفة، والتي سنعرفك اليوم عليها.

اقرأ أيضاً: سيارات ريهانا والعلامة الاكثر تفضيلا لديها

سمارت فورتو

سمارت فورتو

تمتلك مايلي سايرس سيارة سمارت فورتو موديل 2007 منذ عمر 15 عاماً قبل أن تتمكن من القيادة بشكل قانوني، والتي تتمتع بسقف قابل للفتح. حصلت سايرس على السيارة كهدية من الشركة بغرض التسويق لها.

انفينيتي G35

انفينيتي G35

كما تضم سيارات مايلي سايرس كوبيه إنفينيتي G35، والتي توفر تجربة قيادة رياضية لكن مريحة مع محرك V6 سعة 3.5 لترات بقوة 280 حصاناً.

مازيراتي كواتروبورتي

سيارات مايلي سايرس

مازيراتي كواتروبورتي 2014 هي بداية تحول سيارات مايلي سايرس نحو السيارات الخارقة وفائقة الجاذبية، حيث تأتي مع محرك V8 مزدوج التيربو 3.8 لترات بقوة 523 حصاناً مع الكثير من المميزات الرائعة.

مرسيدس ML 450 الهجينة

مرسيدس ML 450 الهجينة

نظراً لإهتمام مايلي بالبيئة، قررت في عام 2011 اقتناء مرسيدس ML 450 الهجينة، والتي كانت تعد أول سيارة أس يو في هجينة من مرسيدس مع محرك V6 سعة 3.5 لترات متصل باثنين من المولدات اكهربائية.

تسلا موديل S

سيارات مايلي سايرس

إهتمام مايلي بالبيئة لم يعد مقتصراً على السيارات الهجينة، حيث تحولت لاحقاً لاقتناء تسلا موديل S  الشهيرة موديل 2019 ذات قدرة تسارع مذهلة من 0-100 كم/س خلال 2.5 ثانية مع مدى عالي يبلغ 650 كم تقريباً بالشحنة الواحدة.

ماكلارين MP4-12C

ماكلارين MP4-12C
كذلك تمتلك مايلي سايرس ماكلارين MP4-12C الخارقة الأيقونية التي تعد سوبركار حقيقية بقوة 592 حصاناً.

رنج روفر سبورت

رنج روفر سبورت

وبما أن مايلي سايرس تحب السيارات الفاخرة، ففي مرآبها أيضًا تركن سيارة رنج روفر سبورت التي تستخدمها في أغلب تنقلاتها.

مشاهير سيارات المشاهير ممتلكات المشاهير مشاهير نساء
loaing icon