نجوم من العالم اشتروا سياراتهم من السعودية

من المعروف عن المملكة العربية السعودية، إهتمامها في عالم السيارات، فهي من أهم الدول التي تنظم أهم المعارض في عالم المحركات وتستضيف أبرز الفعاليات. لذلك يقوم نجوم وشخصيات بارزة بزيارة المملكة لحضور هذه المعارض، وفي بعض الأحيان يقوم هؤلاء بشراء سيارات من هذه المعارض مما يشكل مفاجئة للحاضرين. فمن هم أبرز النجوم والمشاهير الذين إشتروا سيارتهم من قلب السعودية؟

إقرأ أيضاً: تركي آل شيخ يثير دهشة المتابعين بسيارته الكلاسيكية النادرة

رونالدينيو

سيارة رونالدينيو في معرض الرياض للسيارات

قام نجم كرة القدم البرازيلي بشراء أول سيارة من معرض الرياض للسيارات، وقد إشترى واحدة من أصل 200 سيارة في العالم من نوع أستون مارتن ربيد AMR الخارقة. وبعدما إشترى رونالدينو سيارته، إجتمع نجما كرة القدم العملاقين رونالدينو وميسي في إتصال عبر الإنترنت، بحيث قال الأول للنجم الأرجنتيني أنه إشترى سيارته من معرض الرياض للسيارات ودعاه لأن يأتي ويشتري سيارته أيضاً من هناك.

محمد رمضان

سيارة محمد رمضان في معرض الرياض للسيارات

الفنان المصري الشهير و"النامبر وان" كما يحب أن يلقبوه، إستطاع في المعرض نفسه ان يلحق برونالدينو ويشتري سيارة مرسيدس G65 النادرة والتي لا يوجد منها سوى 65 نسخة فقط في العالم.

نور الدين أمرابط

سيارة نور الدين أمرابط في معرض الرياض للسيارات

قام لاعب كرة القدم المغربي المحترف في صفوف نادي النصر نور الدين أمرابط بشراء سيارة مميزة جداً، وهي لاند روفر ديفندر بنسخة خاصة من معرض الرياض للسيارات، والتي أنتجت الشركة من طرازها 150 نسخة فقط.

مشاهير سيارات المشاهير أخبار السيارات معرض الرياض للسيارات celebrity
loaing icon