لاعبو نادي برشلونة يخصصون نماذجهم من سيارات CUPRA

قام لاعبو نادي برشلونة بتخصيص سياراتهم التي سيحصلون عليها من CUPRA، الشريك الرسمي للسيارات والتنقل للنادي.  وكانت هذه التجربة الفريدة تتم رقمياً من خلال أدوات خاصة وفرتها CUPRA.

اقرأ أيضًا: اسباب اختيار بطل الفورمولا 1 كيمي رايكنن هذه السيارة من الفا روميو كسيارته العائلية

 

تجربة معاصرة

لاعبو برشلونة

داخل المساحة التي أنشأتها CUPRA ، تمكن اللاعبون من تخصيص إصداراتهم الخاصة من النماذج خطوة بخطوة، مع نصائح خبراء العلامة التجارية CUPRA Masters.

السيارة الرسمية للنادي

لاعبو برشلونة

إختار اللاعبون من بين سيارات CUPRA الأربعة، طراز Formentor كسيارة رسمية لنادي برشلونة. وتمت تسمية هذا الكروس أوفر عالي الأداء على إسم الرأس الشهير في جزيرة مايوركا، وهو يجمع بين التصميم الخارجي المعاصر في لوحة من تسعة ألوان مع تصميم داخلي متطور ومواد عالية الجودة ، فضلاً عن مستوى عالٍ من الإتصال بفضل نظام CUPRA Connect الذي يمكن من التحكم في وظائف معينة عبر الوصول عن بعد من هاتف ذكي.

أول طراز هجين

لاعبو برشلونة

علاوة على ذلك، أتيحت الفرصة للاعبي برشلونة أيضًا، تخصيص نسختين من CUPRA Leon، وهي أول مركبة هجينة تعمل بالكهرباء، وموجودة بالفعل في السوق في إصدار 5 أبواب ونمط جسم Sportstourer . وبفضل قدرة إنتاجها المجتمعة البالغة 245 حصاناً، تتيح CUPRA Leon e-HYBRID التنقل في جميع أنحاء المدينة بمدى كهربائي بالكامل يصل إلى 52 كم، وفي نفس الوقت الإستمتاع بالقيادة الرياضية على الطريق المفتوح. سيوفر الطراز الجديد أيضًا مجموعة واسعة من محركات البنزين بثلاثة خيارات من 245 و 300 و 310 حصاناً، والأخير فقط في إصدار Sportstourer الخاص به والمتصل بناقل حركة يدفع العجلات الأربعة.

مشاهير سيارات المشاهير ممتلكات المشاهير
loaing icon