كيليان مبابي ومجموعته الفاخرة من السيارات التي لا يستطيع قيادتها

اللاعب الجديد المنضم لريال مدريد، كيليان مبابي، لا يملك رخصة قيادة بعد، لكن هذا لم يمنعه من اكتناز مرآب ذو قيمة كبيرة.

حالة غير عادية

كيليان مبابي

إذا كان هناك شيء طبيعي بالنسبة للاعبي كرة القدم البارزين، فهو رؤيتهم يركبون سيارة رياضية فاخرة يصلون بها إلى التدريب أو إلى بعض المباريات. هذا ويستعرض الكثير منهم سياراتهم حتى أن بعضهم وقع في مشاكل بسبب قيادتها بسرعة تتجاوز الحدود.

أما في حالة مهاجم ريال مدريد الجديد، فلن نراه، على الأقل في المدى القريب، خلف مقود إحدى سياراته الرياضية. فمنذ وصوله إلى باريس سان جيرمان، وفر له النادي الباريسي سائقًا ليأخذه إلى أي مكان يريد الذهاب إليه، وهذا هو الحال حتى يومنا هذا. هذا السائق هو الشخص الذي يستمتع بالسيارات الفاخرة لبطل العالم، وبالتالي يصبح مبابي حالة خاصة في عالم كرة القدم، حيث أن عدد اللاعبين الذين لا يحملون رخصة قيادة يتناقص باستمرار.

فيراري 488 بيستا النادرة

كيليان مبابي

أشارت الكثير من وسائل الإعلام الفرنسية، إلى أن أحد أكثر النماذج تميزًا التي يمتلكها اللاعب الفرنسي والتي سيتعين عليه إحضارها إلى العاصمة الإسبانية هي سيارة فيراري 488 بيستا، وهي نسخة محدودة من العلامة التجارية الإيطالية التي تم طرحها للبيع فقط لعملاء خاصين وقد وصل سعرها إلى حوالي نصف مليون دولار.

هذا النموذج من الحصان الجامح لديه قوة 720 حصانًا، وقادر على تجاوز سرعة 340 كلم/ الساعة كما وبإمكانه التسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة في 2.85 ثانية فقط.

فيراري 458 وغيرها

كيليان مبابي

هذا وتعتبر السيارة الإيطالية الآتية إحدى أكثر الموديلات تميزًا في مرآب مبابي، وهي مركبة فيراري 458. يبلغ سعر هذا الموديل حوالي 300 ألف دولار، وما يجعله مميزًا، هو أن أسطورة الفورمولا 1 مايكل شوماخر شارك في تصميمه.

إضافة إلى ما ذكرنا، لا يمتلك مبابي سيارات فيراري فحسب، بل إن ماركة أخرى، وهي فولكس واجن تزين مرآبه بعدد من السيارات، لاسيما وأنها إحدى رعاة المنتخب الفرنسي. هذا وشوهد اللاعب المنضم إلى ريال مدريد وهو يتواجد في سيارات عدة من هذه الماركة. وبعيدًا عن السيارات الرياضية، يمتلك الفرنسي أيضًا سيارة مرسيدس V-Class.

كل هذه السيارات الفاخرة، لا يستمتع كيليان بها جميعًا من مقعد السائق، بل في مقعد الراكب أو في المقاعد الخلفية، بينما يقود سائقه الخاص. لكن وبعد أن تحقق حلم التوقيع لصالح فريق ريال مدريد، قد يكون الهدف التالي للرقم 9 هو الحصول على رخصة القيادة للتواجد خلف عجلة السيارات الثمينة في مجموعته.

اقرأ أيضاً: كريستيان بوليسيتش يمتلك سيارات تناسب سرعته على أرض الملعب.. إليكم أبرزها

مشاهير سيارات المشاهير
loaing icon