رونالدو أهدى سيارة فاخرة وباهظة الثمن لوالدته في عيد ميلادها.. فكم دفع ثمنها؟

استقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عام 2024 بضجة كبيرة بعد أن أنهى العام كأفضل هداف لكرة القدم في عام 2023، وفي بداية العام الجديد انضمت إليه عائلته حيث احتفل بعيد ميلاد والدته ماريا دولوريس دوس سانتوس فيفيروس دا أفيرو التاسع والستين.

هدية رائعة حقاً

كريستيانو رونالدو

خلال هذه المناسبة، قدم لاعب كرة القدم الموهوب هدية غير عادية لوالدته، وهي سيارة بورشه كايين الفاخرة ذات الدفع الرباعي بقيمة 552 ألف دولار. تم تسليم الهدية، والمزينة بقوس أحمر ضخم، إلى السيدة ماريا دولوريس من قبل كريستيانو جونيور في موقف السيارات الخاص بقصر رونالدو في جزيرة ماديرا، موطن العائلة، كما ونشرت كاتيا شقيقة كريستيانو هذه اللحظة على وسائل التواصل الاجتماعي معلقةً: "إذا كانت والدتي سعيدة فذلك لأن ابنها يتذكرها وليس بسبب قيمة الهدية. أكرم أباك وأمك وستكون أيامك على الأرض طويلة".

هذا وكان قد انتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماهي لوالدة رونالدو وهي تبكي متؤثرة بعد تلقيها الهدية من حفيدها. ويظهر في الفيديو والدة اللاعب السابق لريال مدريد ومانشستر يونايتد، وجوفنيتوس مع حفيدها، رونالدو جونيور، داخل مرآب للسيارات، وهي في حالة دهشة قبل ان تبدأ بالبكاء.

وكان رونالدو قد توجه إلى مسقط رأسه مدينة ماديرا في البرتغال، قادماً من السعودية، للاحتفال مع والدته بعيد ميلادها، حسب ما نقلته صحيفة "ذا صن" البريطانية.

رونالدو يعشق السيارات

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو البالغ من العمر 38 عاماً، والذي توج بلقب أفضل هداف في العام في العام 2023 بتسجيله 53 هدفاً، يعرف بحبه للسيارات الفارهة إذ يمتلك باقة من المركبات المميزة مثل بوجاتي Centodieci وفيراري مونزا، وسيارات متنوعة من علامات تجارية شهيرة.

إضافة إلى ما ذكرنا تُشكل شارة CR7 المزخرفة على المقاعد طريقة رائعة لكريستيانو رونالدو لإضفاء الطابع الشخصي على سياراته. هذا ويُذكر أن رونالدو قد طلب سيارة فيراري Monza SP2 مباشرة في المصنع وباللون الأحمر. إلى جانب مونزا، يمتلك نجم كرة القدم أيضًا إصدارًا محدودًا من سيارات فيراري مثل Ferrari F12tdf.

ومن السيارات المميزة التي تتواجد في مرآب رونالدو: بوجاتي شيرون، وبوجاتي فيرون جراند سبورت فيتيس، وأستون مارتن دي بي إس سوبرليجيرا، ومرسيدس بنز برابوس جي واجن، ولامبورجيني أفينتادور، ورولز رويس كولينان، ورنج روفر سبورت، ومرسيدس- AMG GLE 63 S، وبنتلي كونتيننتال جي تي، وماكلارين سينا...

اقرأ أيضاً: رونالدو الساحر بينهم.. 10 مشاهير امتلكوا احدى نسخ بورشه 911 الرائعة

مشاهير سيارات المشاهير سيارات اللاعبين
loaing icon