قصة اللاعب الذي ترك فيراري الـ528 ألف دولار وعاد ليجدها محطمة

هل تخيلت يوماً، أن تترك سيارتك على المغسل لتلميعها لتستمتع بمظهرها الجميل، وتأتي بعدها لتجدها حطاماً؟ هذا الكابوس حصل مع نجم كرة القدم الإيطالي فيديريكو مارشيتي وذلك بعد أن ترك سيارته في مغسل سيارات وذهابه إلى دورة تدريب.

اقرأ أيضًا: هاميلتون الاعلى اجرا بين منافسيه: شاب الـ36 عاما يقبض راتبا سنويا مذهلا

 

سعرها 528 ألف دولار

حادث فيراري

قرر مارشيتي ترك سيارته القوية في مغسل السيارات أثناء تدربه مع نادي دوري الدرجة الأولى الإيطالي. ولم يكن الأمر مجرد أي سيارة، بل هي فيراري، وتحديداً 812 سوبرفاست جديدة لامعة يبلغ سعرها 528 ألف دولار.

تحولت إلى حطام

حادث فيراري

لسوء الحظ، تعرض حارس المرمى للصدمة والغضب، بعد أن أوقع العامل المكلف بغسل السيارة نفسه في مأزق كبير، إثر فشله التعامل مع القوة الهائلة لفيراري. وإنتهى المطاف بالسيارة أن تصطدم بحاجز أمان، بينما كان عامل المغسل في طريقه لتسليمها إلى ماركيتي في قاعدة التدريب، وتتحول إلى حطام.

مسامحة عامل المغسل

حادث فيراري

أظهرت الصور المدى المذهل للضرر الذي لحق بالسيارة. ولحسن الحظ نجا عامل المغسل دون إصابة نتيجة للحادث. وقال مارشيتي إنه سعيد لأنه لم يصب أحد بأذى، وقدم مسامحته لعامل المغسل على وسائل التواصل الإجتماعي. وكتب على إنستغرام "أنا آسف جدا لما حدث، والحمد لله لم يصب أحد بأذى ، وهذا هو أهم شيء".

فيراري 812 سوبرفاست

حادث فيراري

تعتبر فيراري 812 سوبرفاست بأنها أقوى وأسرع سيارة فيراري على الإطلاق. فهي مزودة بمحرك من 12 أسطوانة سعة 6.5 لترات بقوة 800 حصاناً، يمكنها من بلوغ سرعة قصوى مذهلة تبلغ 339 كم/ساعة، مع إنطلاقة من 0 إلى 100 كلم/ساعة في 2.9 ثانية.

مشاهير سيارات المشاهير ثروات المشاهير ممتلكات المشاهير سيارات اللاعبين
loaing icon