تجعلك مسمّراً امامها.. إليك سيارات أنطوان جريزمان الرائعة

أنطوان جريزمان، نجم كرة القدم الفرنسي المعروف بمهاراته في الملعب، لديه أيضًا ذوق رائع في السيارات. تعكس مجموعة سياراته حبه للفخامة والسرعة والأناقة. إليك نظرة داخل مجموعة سيارات أنطوان جريزمان الرائعة.

ماكلارين 675LT

أنطوان جريزمان

تتضمن مجموعة جريزمان سيارة ماكلارين 675LT، وهي سيارة معروفة بسرعتها المذهلة. 675LT  هي طراز إصدار محدود بمحرك V8 مزدوج التيربو سعة 3.8 لتر ينتج 666 حصانًا، الأمر الذي جعلها تتسارع من السكون إلى 100 كلم/ الساعة في 2.9 ثانية فقط، ما يعني أنها واحدة من أسرع السيارات في مجموعته. يجعل التصميم الأنيق للسيارة والديناميكية الهوائية المتقدمة مركبة مفضلة لدى عشاق السيارات.

فيراري F12 برلينيتا

أنطوان جريزمان

من أبرز ما يميز مجموعة جريزمان سيارة فيراري F12 برلينيتا. هذه التحفة الإيطالية مدعومة بمحرك V12 سعة 6.3 لتر يولد قوة 730 حصان. تشتهر سيارة فيراري F12 برلينيتا بأدائها المذهل، حيث يمكنها الوصول إلى سرعة قصوى تزيد عن 340 كلم/ الساعة. كما أن تصميمها العدواني، جنبًا إلى جنب مع الهندسة الأسطورية لفيراري، جعلاها من الممتلكات الثمينة في مرآب جريزمان.

رولز رويس رايث

أنطوان جريزمان

يستمتع جريزمان أيضًا بالأشياء الفاخرة في الحياة، كما يتضح من سيارته رولز رويس رايث. تعد سيارة رايث رمزًا للفخامة والراحة، وتتميز بمحرك V12 سعة 6.6 لتر يوفر قيادة سلسة وقوية. يتكون الجزء الداخلي للسيارة من مزيج من الجلد المصنوع يدويًا والخشب والتكنولوجيا المتقدمة، مما يوفر تجربة فاخرة حقًا. تعد سيارة رولز رويس رايث مثالية عندما يريد جريزمان الاستمتاع بتجربة قيادة أكثر استرخاءً ورقيًا.

مازيراتي جران توريزمو

أنطوان جريزمان

تعتبر مازيراتي جران توريزمو من السيارات الإيطالية الجميلة في مجموعة جريزمان. تشتهر جران توريزمو بتصميمها الأنيق ومحركها المميز، وهي تعمل بمحرك V8 سعة 4.7 لتر ينتج 454 حصانًا. تجمع السيارة بين الأداء والفخامة، وتوفر قيادة مريحة مع لمسة من الذوق الإيطالي.

بنتلي كونتيننتال جي تي

أنطوان جريزمان

يتجلى حب جريزمان للفخامة بشكل أكبر في بنتلي كونتيننتال جي تي. كونتيننتال جي تي هي سيارة سياحية كبيرة تجمع بين الفخامة والراحة والأداء. تتميز بمحرك W12 سعة 6.0 لتر يولد 626 حصانًا، مما يسمح لها بالتسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة في 3.6 ثانية فقط. تجعل المقصورة الداخلية الفخمة والقيادة السلسة من بنتلي المفضلة للرحلات الطويلة.

أودي آر 8

أنطوان جريزمان

لا تكتمل أي مجموعة سيارات بدون سيارة خارقة، وسيارة أودي R8 التي يمتلكها جريزمان تناسب هذه المواصفات تمامًا. تم تجهيز R8 بمحرك V10 سعة 5.2 لتر ينتج 602 حصان. تشتهر سيارة أودي هذه بمناورتها الدقيقة وسرعتها المذهلة، وهي سيارة يمكن لجريزمان الاعتماد عليها للحصول على تجربة قيادة مبهجة.

مرسيدس اس ال اس ايه ام جي

أنطوان جريزمان

تعتبر مرسيدس بنز SLS AMG سيارة أخرى عالية الأداء في مرآب جريزمان. بفضل أبوابها المميزة التي تفتح على شكل أجنحة النورس ومحرك V8 سعة 6.2 لتر الذي ينتج 563 حصانًا، تعد هذه المرسيدس سيارة حقيقية للسائق.

اقرأ أيضاً: هذه هي السيارات في مجموعة ريان غارسيا الشخصية بينها المضادة للرصاص

مشاهير سيارات المشاهير
loaing icon