انظمة الامان في جينيسيس GV80 تنقذ حياة تايجر وودز

في صباح يوم 23 فبراير، فقد لاعب الجولف المحترف تايجر وودز السيطرة على سيارته في مقاطعة لوس أنجلوس وتحطمت.

اقرأ أيضًا: جاي لينو يمنع تصادم بين سيارتين على طريقة سوبرمان

 

إنقلبت عدة مرات

جينيسيس

إنقلبت السيارة الرياضية متعددة الإستخدامات Genesis GV80، عدة مرات ، وكان وودز وحده بداخلها، وكان محظوظًا لكونه بقي على قيد الحياة. وتم إقراض هذه السيارة له طوال فترة إقامته في لوس أنجلوس، خلال فعاليات Genesis Invitational ، التي إنتهت يوم الأحد.

تفاصيل الحادث

جينيسيس

كان وودز يسافر شمالًا في شارع هوثورن، على حدود رولينج هيلز إستيتس ورانشو بالوس فيردي، في سرعة عالية بحسب ما وصفته سلطات إنفاذ القانون. وعندما إقترب من منحنى، فقد السيطرة على السيارة، و عبر الحاجز بين الطريقين، ثم عبر الطريق المقابل وفوق الرصيف، من بعدها إصطدمت السيارة بشجرة ثم تدحرجت عدة مرات. وقالت الشرطة إنه لم تكن هناك أي علامة على ضعف وودز وأنه كان واضحًا وهادئًا عند وصولهم، وأنه لم يكن على علم بعد بإصاباته.

إصابات وكسور

جينيسيس

وتم إخراج وودز من السيارة من خلال الزجاج الأمامي الذي تمت إزالته، بعدما تحولت السيارة إلى غير محددة المعالم. ومع ذلك كان وودز محمياً بواسطة حزام الأمان والوسائد الهوائية العشرة، ما يدل على ميزات السلامة المتقدمة في السيارة. أما منطقة الساق لم تكن محمية، وهو ما يفسر سبب إصابته بكسور في كلا الساقين، بحيث تحطم الجزء الأيمن في عدة أماكن، وبرزت فيه العظام.

مشاهير جينيسيس سيارات المشاهير ممتلكات المشاهير
loaing icon