السيارات التي نعلم انها ستظهر في Fast & Furious 9 حتى الآن

بدأ فريق عمل Fast and Furious 9 بتصوير الفيلم مؤخراً في مدينة تبليسي في دولة جورجيا، حيث تحدث حالياً بعض أروع الحركات الخطيرة بالسيارات، بينما يتحرّق عشاق سلسلة أفلام السباقات والمطاردات شوقاً في انتظار إطلاق الفيلم في مايو 2020، فدعونا نتعرف اليوم على السيارات التي نعلم بالتأكيد أنها ستظهر بالفيلم.

تويوتا سوبرا 2020

سيقدم لنا فيلم Fast and Furious 9 مجموعة متميزة من السيارات الرائعة، والتي يبدو أنها ستتضمن عدد من سيارات تويوتا سوبرا 2020 الجديدة كلياً برتقالية اللون، بشكل مماثل لسيارات سوبرا من الجيل السابق التي ظهرت في أول أفلام السلسلة باللون نفسه.

يذكر أن أحدث أجيال تويوتا سوبرا لا تتوفر باللون البرتقالي بشكل قياسي، ما يعني أنه قد تم تعديلها لتحصل على هذا اللون الذي يطابق نفس لون موديل 1993 من تويوتا سوبرا التي كان يقودها بول والكر بفيلم The Fast and the Furious الأول من عام 2001.

 

دودج تشارجر وايد بودي 2020

في Fast & Furious 9، سيلعب فين ديزل شخصية بطل الفيلم دومينيك توريتو، حيث كشف الممثل سابقاً أنه سيقوم بقيادة دودج تشارجر SRT هيلكات وايد بودي سوداء خلال أحداث الفيلم، وذلك ضمن مشهد واحد على الأقل.

 

دودج تشارجر 1970

تم رصد سيارة أخرى مميزة في موقع التصوير، وهي دودج تشارجر 1970 سوداء، والتي من المؤكد أننا سنرى شخصية دومينيك توريتو تقودها في الفيلم.


هذا ويذكر أن تصوير فيلم Fast and Furious 9 قد بدأ في المملكة المتحدة قبل البدء في زيارة عدد من الدول الأخرى، حيث من المقرر إطلاقه في صالات العرض يوم 22 مايو 2020، ليضم مجموعة من الممثلين المشهورين، من أمثال تيريز جيبسون، ميشيل رودريغيز وجوردانا بروستر.

اقرأ أيضاً: أهم السيارات من فيلم Once Upon a Time in Hollywood

دودج تويوتا مشاهير افلام Dodge Toyota سيارات المشاهير سيارات سريعة تشارجر Supra سوبرا Charger
loaing icon