أسطول رائع يملكه روبيرتو كارلوس وسيارة تتناسب مع سرعته

إنه صاحب القدم الحديدية، كما يحب البعض تلقيبه، نجم كرة القدم البرازيلي روبيرتو كالروس الذي خلد اسمه كواحد من أفضل لاعبي الدفاع في تاريخ كرة القدم، وصاحب ارقام قياسية عديدة، ولكن ما لا يعرفه البعض عنه هو انه لا يعشق كرة القدم فقط، بل انه عاشق لعالم المحركات ايضاً ويهوى امتلاك سيارات مميزة تماماً مثل ليونيل ميسي الذي يملك مجموعة سيارات فائقة الفخامة، فهيا بنا نلقي نظرة على مرآب سيارات روبيرتو كارلوس لنرى ماذا يملك هذا اللاعب العظيم!

بوغاتي فيرون

بوغاتي فيرون

في الواقع لو لم نجد مثل هذه السيارة لدى لاعب عرف بأنه من اسرع اللاعبين في تاريخ كرة القدم لكنا استغربنا، فهذه السيارة السريعة جداً يجب ان تكون موجودة لدى لاعب سريع.

هذه السيارة المميزة التي يبلغ سعرها حوالي 1.5 مليون جنيه استرليني  مزودة بمحرك بسعة 8 ليتر قادرة على الإنتقال من سرعة 0 إلى 100 كلم بالساعة خلال 2.5 ثوانٍ أما سرعتها القصوى فتصل لغاية 415 كلم بالساعة، وهي من ضمن اسرع السيارات في العالم!

فيراري 458

فيراري 458

أيضاً وأيضاً سيارة رياضية أخرى باللون الاحمر الذي يليق بفيراري تجدها في مرآب روبيرتو كارلوس، وهي سيارة فيراري 458 المميزة بتصميمها ومواصفاتها الخارقة.

ناهيك عن تصميمها الرائع، تم تزويد هذه السيارة بمحرك بسعة 4.5 ليتر بثماني اسطوانات ينتج قوة تصل لغاية 562 حصاناً، ما يسمح للسيارة بالإنتقال من سرعة 0 إلى 100 كلم بالساعة خلال 3.5 ثوانٍ لتبلغ بعدها سرعة قصوى تصل لغاية 337 كلم بالساعة.

كاديلاك اسكالايد 2020

كاديلاك اسكالايد 2020

وأخيراً، كما نعمل ان روبيرتو كارلوس يعشق العائلة، ومن يعشق العائلة بالطبع سيعشق السيارات العائلية، والسيارة رباعية الدفع التي يملكها ليست بقليلة، إنها كاديلاك إسكالايد 2020.

تتميز هذه السيارة تصميمها الرائع وضخامتها ناهيك عن مساحتها الداخلية ومقصورتها الفخمة التي تتناسب مع شخصية روبيرتو كارلوس، هذا إضافة إلى محركها الضخم بثماني اسطوانات بسعة 6.2 ليتر، والذي ينتج قوة 420 حصاناً. ويبلغ سعر هذه السيارة حوالى 83 ألف دولار أميركي.

أخيراً هذا ليس كل ما يملكه روبيرتو كارلوس المتكتم عن حياته الشخصية وممتلكاته الا انها مجموعة مميزة فعلاً تعبر لنا عن مدى عشق هذا اللاعب لعالم السيارات، فهل برأيك يستطيع ان ينافس بسياراته زميله كريستيانو رونالدو صاحب السيارات الرائعة؟!

إقرأ أيضاً: 4 سيارات رائعة رافقت مسيرة الأسطورة مارادونا بينها بي إم اشتراها في الإمارات

مشاهير سيارات المشاهير أخبار السيارات
loaing icon