واحدة بنيت للمشاغبين: أروع عشرة سيارات يمكلها جاستن بيبر

غالباً ما تكون حياة المشاهير محط أنظار الكثير من متابعيهم كما ويميل هؤلاء أيضاً إلى البحث عن الكثير من الأمور المتعلقة بهم، لذلك وفي التالي سوف نتعرف سوياً على سيارات جاستن بيبر.

سيارة Lamborghini Urus

سيارات جستن بيبر

ليس من المستغرب أن نرى أن جاستن بيبر يمتلك سيارة لامبورجيني أوروس خاصة به. اشترى بيبر هذه السيارة في عام 2018 وقد قام بطلائها باللون الوردي لمدة عام تقريباً. حتى في شكلها الوردي الفاتح، فإن سيارة أوروس الخاصة ببيبر جذابة ومميزة جداً.

سيارة Hummer H2

سيارات جستن بيبر

امتلك بيببر أيضاً سيارة هامر H2 مخصصة ومؤلفة من ست عجلات وهي تتميز بـ 12 مصباحًا أماميًا ونهاية خلفية ممتدة. لا يُعرف الكثير عن قائمة الخيارات الدقيقة التي اختارها بيبر للسيارة، ولكن بالنظر إلى الحجم الهائل لهذه المركبة، من المعقول أن نقول إنها بعيدة جدًا عن السيارة الأساسية.

سيارة Mercedes-Benz SLS AMG

سيارات جستن بيبر

ظهرت هذه السيارة في عام 2009 وكانت بمثابة إشارة إلى دخول حقبة جديدة من السيارات الخارقة من الشركة الألمانية العريقة. مع محرك V8 بقوة 583 حصانًا وبسعة 6.3 لتر، كانت نقطة البيع الرئيسية للسيارة هي قوتها وحقيقة أنها بنيت للقيادة "مثل المشاغبين". ولأن شخصية جاستن بيبر مميزة، كان من الطبيعي أن يقود هذه السيارة الألمانية القوية.

سيارة Lamborghini Aventador

سيارات جستن بيبر

تسلم بيبر سيارة Lamborghini Aventador في العام 2018 وهي سيارة أخرى من سيارات بيبر خضعت لعدد من التغييرات والتعديلات، بحيث قرر أن يطليها باللون الأزرق الفيروزي عام 2019.

سيارة Bugatti Veyron Grand Sport

سيارات جستن بيبر

أغلى سيارة لجستن بيبر هي بوجاتي فيرون جراند سبورت، وهي هدية من مغني الراب بيردمان، كما ذكرت مجلة تايم. كانت قيمة السيارة حوالي 2 مليون دولار عندما كانت جديدة، وبفضل ندرتها، ربما لا تزال تساوي هذا المبلغ على الأقل اليوم، حتى أن عملية تغيير الزيت البسيطة تكلف 21000 دولار.

سيارة Audi R8

سيارات جستن بيبر

على الرغم من محركها V10 بقوة 550 حصانًا، فإن أودي R8 هي على الأرجح واحدة من سيارات جاستن بيبر الأقل قيمة. حسنًا، كان من الممكن أن يكون الأمر كذلك، لو لم يلف بيبر السيارة على الفور بواحدة من أكثر اللفائف الغريبة التي رأيناها على الإطلاق. كما هو مفصل في موقع Autoevolution، كانت السيارة بأكملها مغطاة بطبعات جلد النمر، حيث كان بيبر يفخر بالتقاط الصور بجانب السيارة عندما قام بتخصيصها لأول مرة في عام 2013.

سيارة Porsche 911 (997) Turbo

سيارات جستن بيبر

من بين مشتريات جاستن بيبر السابقة، سيارة بورش 911 (997) توربو، ولحسن الحظ ، لم يتم تغطيتها بغلاف رهيب هذه المرة. كان التغيير الرئيسي الذي قام به بيبر، ووفقًا لموقع Motorious، هو إضافة شريط أحمر حول جدار كل إطار. لكن ليس من الواضح ما إذا كان لا يزال يمتلك السيارة، أو ما إذا كان قد باعها.

سيارة Mercedes-Benz G65 AMG

سيارات جستن بيبر

امتلك جاستن بيبر سيارته هذه منذ سنوات عدة وحتى يومنا هذا. سيارته ليست عادية إذا إنها نسخة G65 AMG، والتي تأتي مزودة بمحرك V12 سعة 6.0 لترات يولد 621 حصانًا وعزم دوران يبلغ 1000 نيوتن ميتر، هذا وقام بيبر بلف السيارة بعدة ألوان.

سيارة Ferrari F430

سيارات جستن بيبر

أول سيارة فيراري اشتراها جاستن بيبر كانت F430، والتي أرادها باللون الأسود غير اللامع مع شريط أحمر حول العجلات، مثل سيارته بورش 911 (997). يبدو أن وظائف الطلاء غير اللامع واللفائف المميزة متواجدة بقوة في مجموعة سيارات بيبر، ولكن على عكس بعض سياراته الأخرى، لم تخضع F430 لأي تعديلات جذرية.

سيارة Fisker Karma

سيارات جستن بيبر

تعتبر Fisker Karma عبارة عن سيارة كهربائية هجينة تم إطلاقها في عام 2011، وعلى الرغم من أنها كانت غير ناجحة تجارياً، إلا أنها جذبت الكثير من الاهتمام بفضل تصميمها الأنيق وأدائها الرائع. هذا وقام بيبر باقتناء هذه السيارة لمزيد من التميز والفرادة.

اقرأ أيضاً: حزام الامان وكل ما يجب أن تعرفه عنه بمختلف السيارات

مشاهير سيارات المشاهير
loaing icon