أبرز سيارات جيسون ستاثام من ضمنها بورشه 911 جميلة

يشتهر بعض الممثلين في العالم بميلهم إلى السيارات، حيث يقدمون أجمل أفلام الأكشن التي تدور أحداثها حول عالم المحركات، ولعل أبرز هؤلاء الممثلين جيسون ستاثام، لذلك سوف نقدم لكم في التالي أبرز السيارات التي يمتلكها هذا الممثل البريطاني.

أودي آر 8 أس

اودي ار 8

تعتبر هذه السيارة الخارقة الرائعة الشكل والمظهر من السيارات السوبر التي بالتأكيد نعشق قيادتها على الطرقات خصوصاً النسخة التي تأتي مزودة بمحرك لامبورجيني. ولدى الممثل جيسون ستاثام اثنتان من الأودي آر 8 من ضمن مجموعة سياراته، واحدة باللون الأسود وأخرى باللون الأبيض. يتم تشغيل Audi R8 بواسطة محرك V8 بقوة 430 حصانًا يمكنه التسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة في 4 ثوانٍ.

جاكوار إي تايب

جاكوار اي تايب

تجذب جاكوار إي تايب لأشخاص الذين يتمتعون بذوق دائم ويرغبون في تجاوز الحد الأقصى للسرعة، كما أنها سيارة راقية إلى أقصى الحدود. من غير الواضح ما إذا كان ستاثام يمتلك هذه السيارة بالفعل أم لا لاسيما وأن التقارير متضاربة حول هذا الأمر، لكنه وصل إلى العرض الأول لفيلمه، The Mechanic وهو متواجد فيها.

لامبورجيني مورسيلاجو

لامبورجيني

لابد أن سيارة لامبورجيني مورسيلاجو التي قادها في فيلم The Transporter قد تركت انطباعًا عنه، إذ يمتلك واحدة ذات لون برتقالي. تستطيع هذه السيارة المذهلة التسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة في 3.4 ثوانٍ، وهي واحدة من 4000 سيارة فقط تم بناؤها خلال فترة العشر أعوام من الانتاج.

بورشه 911 جي تي 2

بورشه جي تي 2

شوهد ستاثام في سيارة بورشه هذه مرات عدة منذ عام 2009، هذه السيارة التي تتمتع بقوة أكثر من رائعة حيث أنها تستطيع التسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة في 3.7 ثوانٍ، مع سرعة قصوى تبلغ 328 كلم/ الساعة.

أستون مارتن دي بي أس

استون مارتن

بالتأكيد نعشق أن نرى ستاثام وهو يتواجد في هذه السيارة في أحد الأفلام، لاسيما وأن هذا الوحش المدولب مدعوم بمحرك V12 بقوة 510 حصان سعة 6.0 لتر.

جاكوار أكس جاي آر

جاكوار

يمتلك ستاثام إحدى هذه السيارات القوية للغاية والتي تأتي مزودة بمحرك V8 فائق الشحن سعة 5.0 لترات يولد 543 حصانًا وعزم دوران بقدرة 681 نيوتن ميتر.

اقرأ أيضاً: اسطول سيارات خرافي تملكه الفنانة العالمية شاكيرا

مشاهير سيارات المشاهير أخبار السيارات
loaing icon