6 سيارات دفع رباعي واغلاق طرقات لاجل فان ديزل والجيران غاضبون

ليس سرًا، أن الممثل الهوليودي فين ديزل نجم كبير، كان مشهورًا قبل أن يصبح بطلًا في سلسلة Fast and Furious أيضًا، مع العلم ان هذا الدور عزز مكانته وجعله من مشاهير الصف الاول في عالم السينما وأحد نجوم أفلام الأكشن الأعلى أجراً في العالم. وفي ظل مع هذا النوع من الشهرة تأتي الحاجة إلى مزيد من الأمان والحراسة.

إقرأ أيضاً: تعرف الى العدد الضخم من السيارات المحطمة في فاست اند فيورس والاتي اعظم

الحراسة المشددة

6 سيارات دفع رباعي ترافق فين ديزل لحمايته الشخصية وجيرانه غاضبون صورة 3

من الطبيعي ان يهتم فين ديزل بحراسة نفسه و عائلته، ولكن يبدو ان هذا اثار غضب جيرانه، وقد ظهر ذلك بعد ان انتشرت رسالة مفتوحة كتبها أحد جيران ديزل إليه بعد عيد الفصح عندما حصلت حادثة معينة كانت بمثابة القشة التي قصمت ظهر البعير.

على ما يبدو، ذهب فين وأبناؤه لركوب الدراجة الهوائية في المجمع الخاص حيث يسكن، ولكنه لم يكن مع العائلة فقط إذ كان برفقته لديه 6 سيارات لحمايته، وقد قام هؤلاء بأغلاق الطرق وأوقفوا المشاة.

رسالة الجار

هذا الحدث اثار غضب جاره الذي كتب في الرسالة انه يعتبر ذلك "مسيئًا" ، لا سيما داخل مجمع مسوّر حيث لا يوجد تهديد للأمن أو الخصوصية.

"استجوبونا، وقطعوا شارعنا بخمس أو ست سيارات دفع رباعي. أوقفوا السكان أثناء المشي عندما كان كنت تركب دراجتك"، يكتب الجار. ويضيف أن مثل هذا السلوك سيؤدي إلى غرامات أو حتى اعتقالات إذا حدث في لوس أنجلوس أو مدينة نيويورك. حتى وإن كان شخص بشهرة ديزل يقوم بذلك، لا يزال الحدث يوضع تحت خانة المبالغة كثيرًا.

الدفاع عن ديزل

6 سيارات دفع رباعي ترافق فين ديزل لحمايته الشخصية وجيرانه غاضبون صورة 2

كالعادة في مثل هذه الحالات، يقوم بعض عشاق المشاهير بالدفاع عنه، وهو بالفعل ما قام به أحد الأشخاص قائلاً انه ، في الواقع ، استخدم الممثل هذه السيارات فترة إقامته. ومع ذلك، فقد اعتُبر ان الأمر طبيعي وضروري لشخص مثل فين ديزل لأنه كان هناك مع جميع أفراد العائلة.

أضاف هذا الأخير انه، تم استئجار الدورية الأمنية بأكملها من بين السكان المحليين. فضلاً انه من المؤكد ان فين لم يكن في نيته أبدًا إزعاج جيرانه فهو يحب هذا المكان وسكانه.

أخيراً، يتعرض المشاهير دائماً لمثل هذه الحوادث فبين حماية أمنهم الشخصي وحماية عائلتهم من جهة، وتعارض ذلك مع حرية تنقل الآخرين من جهة أخرى تقع المشاكل، ولكن يبقى ذلك ضمن الإطار المقبول إذا بقي الإحترام موجوداً بين الطرفين!

مشاهير سيارات المشاهير أخبار السيارات
loaing icon