رونالدو اشترى جزء من جزيرة... مشاهير هربوا من كورونا بأفخر الطرق!

بينما كنا نعاني من غرفنا أثناء الحجر المنزلي، كان للمشاهير طريقتهم الخاصة لقضاء الوقت في أماكن فاخرة قد لا نود الخروج منها أصلا. من شراء الجزر إلى الإقامة في أفخم المنازل، اليك كيف أمضى المشاهير وقتهم أثناء كورونا.

كل يوم صور وفيديوهات مسلّية من عالم السيارات، تابعنا على انستقرام!

 

رونالدو اشترى جزء من جزيرة ماديرا:

يبدو أن من قال "المال لا يشتري السعادة" لم تأتيه فكرة كريستيانو رونالدو الذي قرر الهروب من الحجر المنزلي إلى جزء من جزيرة ماديرا لم يكن يمتلكها من قبل بل اشتراها ليحجر نفسه وعائلته بها! وقد نشرت صديقته صورة لمشهد المحيط الرائع بجوار فيلتهم الخاصة.

 

كايلي جينير، قصر بثماني غرف نوم:

نجمة الانستقرام لم تتردد في نشر صور لمنزلها او "قصرها" في لوس أنجلوس الذي تولى تصميمه الداخلي أشهر مصممي الديكور والذي يحتوي على ثماني غرف نوم و11 حمام. يبدو أن كايلي لن تتذمر من بقائها في غرفتها فهي تحتاج الى نصف شهر لتمضي ليلة في كلّ غرفة!

 

ألكس رودريغز وجينيفر لوبيز، قصر ضخم

من راقب انستقرام وتويتر لا بد من أنه شاهد مشهد ابن لوبيز وهو يقدم لهم الطعام في منزل يشبه القصور التي نراها في الأفلام. 1022 م2، تبلغ مساحة منزل رودريغز في ميامي، فتخيل مدى الرفاهية التي قد تعيشها فيه.

 

جون لجند، فيلا بـ 14 مليون دولار

لم يقض جون لجند فترة الحجر بطريقة مملة، بل أمضى اجازة رائعة مع عائلته في بيفيرلي هيلز، في فيلا يبلغ سعرها 14 مليون دولار. 5 غرف نوم، وثماني حمامات وبالطبع مسبح لعطلة لا تنتسى. وقد اشترى لجند الفيلا من ريهانا!

مشاهير ثروات المشاهير ممتلكات المشاهير
loaing icon