دريك يستبدل شعار روح السعادة على رولز رويس الخاصة به... بماذا؟

تمكن دريك مؤخراً من أن يصبح أيقونة حقيقية في عالم الراب بعد بيعه 170 مليون ألبوم منذ دخوله عالم الموسيقى، ما أدى بالطبع لاكتسابه ثروة عملاقة سمحت له مؤخراً بشراء سيارة رولز رويس فانتوم فائقة الفخامة معدلة خصيصاً له.

اقرأ أيضاً: بوست مالون أنفق 3 مليون دولار على أحدث سياراته

تأتي رولز رويس الخاصة بدريك مع تمثال بومة ذهبية مغطاة بالألماس على مقدمة غطاء المحرك بدلاً من تمثال روح السعادة المعتاد الخاص بالصانعة الإيطالية الفخمة.

تعد هذه السيارة هي نتاج عمل توني بت، الذي يعمل كمصمم سيارات دريك الخاص، وقد تم تعديل هذه السيارة من قبل شركة مانسوري المعروفة، حيث تعد نسخة من إصدار Bushukan الخاص بشركة التعديلات الألمانية، لتأتي السيدان فائقة الفخامة الكاملة مع طلاء خارجي مزدوج يدمج بين الأسود والأصفر الشاحب، فيما حصلت المقصورة على نمط ألوان مطابق مع مجموعة عجلات خاصة لتصميم عام فائق الرقي.

هذا وفيما يتعلق بتمثال البومة الذهبية في المقدمة، فهو إشارة لشعار شركة تسجيلات OVO الخاصة بدريك، حيث تمتلك البومة اثنين من قطع الماس الكبيرة لأعينها، مع تغطية الألماس لقاعدة التمثال الصغير بالكامل أيضاً والتي تحمل اسم دريك محفوراً عليها، وهو ما يجعل قيمة هذا التمثال الصغير يتعدى قيمة السيارة ذاتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tony Bet (@tonybet) on

رولز رويس مشاهير Rolls Royce سيارات المشاهير فانتوم سيارات فخمة ثروات المشاهير
loaing icon