رجل الأعمال البحريني خالد عبد الرحيم يضم سيارة جديدة إلى مجموعته المبهرة

يعد الدكتور خالد عبد الرحيم واحد من أشهر رجال الأعمال البحرينيين والعرب، حيث أنه مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة شركات كار التي أنجزت عدة مشاريع أبرزها حلبة البحرين الدولية وحلبة مرسى ياس، وهو معروف أيضاً بسبب امتلاكه مجموعة سيارات مبهرة تعتبر من الأكبر في العالم، والتي أضاف إليها مؤخراً سيارة جديدة مميزة.

اقرأ أيضاً: السائق الأعلى أجراً.. كيف يصرف لويس هامليتون أمواله؟

السيارة الأحدث التي ضمها إلى مجموعته هي سوبركار مكلارين سبيدتيل المبهرة، والتي تأتي مع مقصورة مستوحاة من تصميم ماكلارين F1 الأسطورية، اذ يبرز ذلك من خلال مقعد السائق الوسطي الذي يحيطه مقعدين، واحد من كل جانب.

هنا تنتهي أوجه الشبه بين السيارتين، حيث أن سبيدتيل سيارة عصرية بإمتياز، فتستفيد من كاميرات جانبية عالية الدقة قابلة للفتح والغلق بدلاً من المرايا الجانبية، مما يقلل من مقاومة الهواء بفارق ملحوظ، إضافة إلى تمتعها بأكبر زجاج أمامي متاح بأي سيارة ماكلارين.

أما القلب النابض للسيارة، فهو محرك V8 هجين مزدوج التيربو سعة 4 لتر وبقوة 1,035 حصان يساعدها للوصول الى سرعة قصوى تبلغ 402.3 كم/س، ما يجعلها أسرع ماكلارين على الإطلاق.

هذا وتضم مجموعة رائد الأعمال المعروف عدة سيارات فيراري مثل F50 و599 GTO وانزو ولافيراري، الى جانب عدة سيارات مرسيدس أمثال SLR ماكلارين من تعديل مانصوري، و 300SL الكلاسيكية ذات أجنحة النورس و CLK GTR الخارقة، وسيارات بورشه مثل 911 GT1 و918 سبايدر و959 وكاريرا GT.

مشاهير سيارات المشاهير ممتلكات المشاهير
loaing icon