دودج تشارجر وايد بودي 2020 تستعد للظهور في Fast & Furious 9

يتحرق عشاق سلسلة أفلام Fast & Furious انتظاراً للجزء التاسع من الفيلم القائم على إظهار عدد كبير من السيارات القوية والمميزة للغاية، وهو ما يبدو أنهم سيحصلون عليه مع فيلم Fast & Furious 9 القادم، حيث أن فين ديزل رفع مؤخراً عبر حسابه على انستقرام فيديو قصير يكشف مشاركة دودج تشارجر وايد بودي 2020 التي أطلقت مؤخراً بالفيلم القادم.

اقرأ أيضاً: السيارات التي برزت في فيلم Hobbs & Shaw

خلال Fast & Furious 9، سيلعب فين ديزل شخصية بطل الفيلم دومينيك توريتو، حيث كشف الممثل سابقاً أنه سيقوم بقيادة دودج تشارجر SRT هيلكات سوداء خلال أحداث الفيلم، وذلك ضمن مشهد واحد على الأقل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Vin Diesel (@vindiesel) on

الجدير بالذكر أن  تشارجر 2020 وايد بودي ليست السيارة الوحيدة الجديدة التي سنراها بفيلم Fast & Furious 9، حيث أن تويوتا سوبرا 2020 الجديدة كلياً ستظهر بجيلها الجديد بنفس لونها البرتقالي التي ظهرت به سوبرا في جيلها السابق بالفيلم الأول من السلسلة عام 2001، والتي كان يقودها وقتها الممثل الراحل بول والكر، الذي كان يؤدي شخصية براين أوكونور.

الى جانب كل ذلك، علمنا سابقاً أن دودج تشارجر 1970 ستظهر مرة أخرى ضمن هذه السلسلة المميزة من أفلام المطاردات والسباقات، ولكنها ستأتي هذه المرة مع محرك وسطي وتصميم وايد بودي بتعديل خاص جداً من شركة SpeedKore Performance.

هذا وسوف يصل فيلم Fast & Furious 9 إلى صالات العرض يوم 22 مايو بعام 2020 المقبل، ليضم مجموعة من الممثلين المشهورين، من أمثال تيريز جيبسون، ميشيل رودريغيز وجوردانا بروستر.
 

دودج مشاهير افلام Dodge سيارات المشاهير تشارجر Charger
loaing icon