جيمس بوند سيقود مركبة غير أستون مارتن في No Time To Die

كلنا نعلم جيداً أن جيمس بوند سيظهر في سيارة استون مارتن في فيلمه المقبل No Time To Die، الا ان العميل الانكليزي سيقود مركبة أخرى ايضاً... وليست سيارة.

اقرأ أيضاً: سلسلة أفلام Fast & Furious ستصبح أكثر خيالية... اليك كل التفاصيل!

بعد الكشف عن إعلان فيلم جيمس بوند القادم، أعلنت شركة ترايمف (Triumph) للدراجات النارية عن ظهور اثنين من طرازاتها بالفيلم.

في أحداث إعلان الفيلم، يمكننا رؤية جيمس بوند يقوم بالهروب على أحد الدراجتين، والتي تبدو من نوع سكرامبلر 1200 XE، حصلت على تعديلات مكثفة تشمل أنابيب عادم أقصر وعمود توجيه مدعم.

أما الدراجة النارية الأخرى بالفيلم والتي لم تظهر بالإعلان، فهي من نوع ترايمف تايجر 900 الجديدة كلياً، والتي كشفت عنها الصانعة البريطانية بمطلع شهر ديسمبر.

خلال إعلان الفيلم التشويقي، نجد أن دانيل كريج يعود إلينا على هيئة الجاسوس الذكي البارع مع رخصة قتل، حيث سيعود جيمس بوند إلى شاشات السينما مع هذا الفيلم الجديد بشهر أبريل من عام 2020.

وعلى الرغم من ظهور الكثير من الدراجات النارية خلال الفيلم، إلا أنه كما اعتدنا مع هذا الجاسوس البارع، سوف نرى الكثير من سيارات استون مارتن وجاكوار الراقية.

هذا وتعد استون مارتن DB5 واحدة من أكثر السيارات جاذبية بالفيلم، في حين، يبدو أن أحد الأشرار يستقل دراجة دوكاتي سكرامبلر 800 ديزيرت سليد.

مشاهير افلام سيارات المشاهير Triumph ترايمف
loaing icon