جيم كاري يهدي أحد أعضاء فريق عمله شفروليه جديدة كانت مفاجأة كبيرة له

قد يلعب دور الرجل السيء في فيلم Sonic the Hedgehog، لكن الممثل العالمي الشهير جيم كاري معروف بطيبة قلبه وكرمه. تعودنا في السابق على الشخصيات الكوميدية التي قدمها جيم، ولكنه اليوم يظهر في صورة حقيقية لا تتعلق بالتمثيل، بعد ان قرر ان يقدم سيارة كهدية لأحد افراد طاقم العمل معه، فما القصة؟!

جيم كاري والهدية المميزة

جيم كاري يهدي احد اعضاء طاقم إنتاج Sonic 2 سيارة شيفروليه بلايزر ار اس الجديد صورة 2

في حدث يذكرنا بتقديم الهدايا الغريبة التي نشهدها من فترة لأخرى، كذلك الذي اهدى زوجته سيارة بوجاتي بـ3.2 مليون دولار، وغيرها من الاحداث. قرر جيم كاري ان يهدي أحد افراد طاقم العمل سيارة شيفروليه بلايزر ار اس.

في التفاصيل، فإن تكملة لعبة Sonic the Hedgehog للعام الماضي قادمة. مع الإصدار التقديري المقرر لعام 2022، اختتم الفيلم للتو التصوير الرئيسي في فانكوفر، كولومبيا البريطانية، كندا.

السحب على الهدية

جيم كاري يهدي احد اعضاء طاقم إنتاج Sonic 2 سيارة شيفروليه بلايزر ار اس الجديد صورة 3

احتفل جيم كاري بهذه المناسبة بسحب رائع، هو الذي يلعب دور الدكتور إيفو روبوتنيك في الفيلم الأول، وبالطبع يعيد تمثيل دور التكملة. لكن القصة ليست هنا، بل وبحسب ما أشيع، قرر الممثل منح سيارة جديدة لأحد أعضاء طاقم الإنتاج، كوسيلة للاحتفال بالختام والتعبير عن الشكر.

ليس من غير المألوف أن يقدم المشاهير أو استوديوهات الإنتاج هدايا إلى فريق الإنتاج في نهاية مشروع طويل، ولكن ليس من المعتاد أن تتضمن هذه الهدايا سيارات جديدة!

هدية باهظة الثمن

جيم كاري يهدي احد اعضاء طاقم إنتاج Sonic 2 سيارة شيفروليه بلايزر ار اس الجديد صورة 4

دفع كاري ثمن سيارة شيفروليه بليزر RS الجديدة، والتي تزيد قيمتها عن 40 ألف دولار أميركي، وأجرى سحيًا بين الموظفين ليفوز أحد الأعضاء بالسيارة.

أخيراً، هذه ليست المرة الأولى التي يتم تقديم هدايا في الحفلات، ولكن في العادة تكون هذه الهدايا أقل قيمة من سيارة جديدة، ففي العادة يحصل اعضاء فريق الإنتاج على قسائم شرائية او هدايا رمزية.

ولكن رغم ان هدية جيم كاري مميزة إلا انها ليست المرة الاولى التي يقدم فيها هدية في هذه القيمة، ففي عام 2018 ، تصدرت تايلر بيري عناوين الصحف لنفس السبب، بعد أن اهداها تيفاني هاديش سيارة Tesla Model X جديدة بعد العمل معها في فيلم، وعرف أنها تحب السيارات الكهربائية وكانت تعتقد أنها مكلفة للغاية لشرائها، فقرر أن يهديها إياها، وكان الحدث ايضاً مفاجئة كبيرة!

إقرأ أيضاً: هدية غريبة في حقيبة نجوم الاوسكار لن تعجب عشاق السيارات

مشاهير افلام Chevrolet سيارات المشاهير شيفروليه بليزر Blazer أخبار السيارات
loaing icon