تعرف إلى منزل وسيارات وأسلوب حياة أحمد السقا

يشتهر الممثل أحمد السقا بأفلام الأكشن كـ "تيتو" و"تيمور وشفيقة" وإبراهيم الأبيض وغيرها من المسلسلات والأفلام التي عرف فيها أحمد بمشاهد الأكشن والحركات الصعبة. 

ويتألق حالياً الفنان ببرنامج "إغلب السقا" الذي يتحدى فيه مشاهير آخرين بنشاطات جسدية وترفيهية.

 

لكن ما هي السيارات التي يقودها أحمد السقا وما هو أسلوب حياته وكم تبلغ ثروته؟

غير معروف تحديداً كم تبلغ ثروة أحمد السقا لكن بعض التحقيقات الصحافية أفادت بأن أجره على فيلم "هروب اضطراري" مع أمير كرارة بلغ 12 مليون جنيه - أي أكثر من 700 ألف دولار - أما في عام 2019 فقد بلغ أجر السقا على مسلسل "ولد الغلابة" 35 مليون جنيه ما يساوي 2 مليون دولار تقريباً. هذا ومعروف أن السقا يقوم بمعظم مشاهد الأكشن بنفسه لدرجة أنه عرّض نفسه للخطر في فيلم "هروب اضطراري" ونفذ مشهد أكشن على مصعد لعمارة بـ 48 طابق.   

سنبدأ أولاً بأسلوب حياة أحمد السقا الرياضي حيث أنه لعب لصالح النادي الأهلي في فترات شبابه وعلى الرغم من نجاحه في فترة شبابه إلا أنه اتجه للتمثيل. يمارس الفنان رياضة الجري والرماية وركوب الخيل وبالطبع يقضي ساعات في الجيم. 

ظهر عام 2019 في برنامج "It's show time" إلى جانب زوجته مها الصغير وقد تم تصوير الحلقة في منزله الذي هو عبارة عن فيلا كبيرة مع حمام سباحة وحديقة كبيرة. 

السقا سائق بارع، ولذلك يقوم بجميع مشاهد مطاردات السيارات ويحبها جداً فقد ظهر السقا في  برنامج "It's show time"  وهو يقود سيارة جيب جراند شيروكي (2019) وظهر أيضاً قبل ذلك بسيارة بي ام دبليو X6 التي تليق بشخصيته النشيطة. 

ولدى السقا إسطبل، ونادي فروسية في مدينة 6 أكتوبر ومعرضاً لبيع وتأجير السيارات.

مشاهير سيارات المشاهير ثروات المشاهير ممتلكات المشاهير
loaing icon