بين رياض محرز ومحمد صلاح: من هو الرابح في عالم السيارات؟

عادة ما تعودنا ان نراهما يتنافسان في ملاعب كرة القدم خصوصا في أشهر دوريات كرة القدم الدوري الإنجليزي، ولكن اليوم سينقل "سترايف" المنافسة لتصبح في عالم المحركات. محمد صلاح اللاعب المصري الانكليزي الشهير نجم فريق ليفربول سيكون اليوم بمنافسة مع رياض محرز لاعب مانشيستر سيتي. وكما عودناكم المنافسة بين مشاهير كرة القدم ستكون اليوم منافسة بين أساطيل سياراتهم الفاخرة، فمن سيحقق الهدف؟!

إقرأ أيضاً: مقارنة اسطول سيارات جون سينا واندرتيكير، منافسة أيضا من خارج الحلبات

سيارات رباعية الدفع

بين رياض محرز ومحمد صلاح صراع اساطيل سيارات ينفس الصراع في كرة القدم صورة 3

على صعيد السيارات رباعية الدفع، يتعادل رياض محرز مع منافسه محمد صلاح في هذه الفئة، فكلاهما يمتلك سيارة Bentley bentayga الرائعة الفخمة.

لكن تلك التي يملكها محرز لونها أسود اما التي يملكها صلاح فلونها أحمر. لا يمكن أن نقول شيئاً فكلا اللونين جذابين! المهم وما يجب ان نعرفه هو أن هذه السيارة الراقية تزيد قيمتها عن 178 ألف يورو.

السيارات السوبر الرياضية

بين رياض محرز ومحمد صلاح صراع اساطيل سيارات ينفس الصراع في كرة القدم صورة 4

تشتعل المنافسة في هذه الفئة، فاللاعب الجزائري الأصل رياض محرز يمتلك سيارة بي ام دابليو I8 في غاية الروعة، التي يقدر سعرها بحوالي 105 آلاف جنيه إسترليني، وقد حصل عليها عندما قات الشركة الألمانية بإهداء كل لاعبي فريق ليستر 19 سيارة من هذا الطراز.

هذه السيارة ذات التصميم الرائع مزودة بمحرك بقوة 357 حصاناً تنتقل من سرعة 0 إلى 100 كلم بالساعة خلال 4.4 ثوانٍ فقط.

أما سيارة محمد صلاح المميزة في هذه الفئة، فهي لامبورجيني أفنتادور النفاثة التي يبلغ سعرها 271 ألف جنيه أسترليني، التي إذا تسابق فيها مع محرز سيقضي عليه بثوانٍ، فهي تنتقل من سرعة 0 إلى 100 كلم بالساعة خلال 2.9 ثوانٍ فقط، فضلاً عن ان سرعتها القصوى تبلغ حوالي 350 كلم بالساعة. في هذا الفئة يقضي صلاح على منافسه بتسديدة صاروخية!

المنافسة الاخيرة

بين رياض محرز ومحمد صلاح صراع اساطيل سيارات ينفس الصراع في كرة القدم صورة 2

تقع المنافسة الاخيرة  على صعيد سيارتين رائعتين، يمتلك محمد صلاح سيارة مرسيدس بنز SLS AMG Roadster التي تعتبر واحدة من أغلى السيارات بالنسبة للشركة. تأتي السيارة المكشوفة مزودة بمحرك قوي V8 سعة 6.3 لتر يولد 571 حصاناً وسرعة قصوى تبلغ 317 كلم كما تنتقل من سرعة 0 إلى 100 كلم في الساعة في 3.8 ثانية رائعة.

اما سيارة رياض محرز فهي أودي RS6 المزودة بمحرك V8 بسعة 4.0 ليتر توربو مزدوج وبقوة 590 حصاناً، تنتقل هذه السيارة من سرعة 0 إلى 100 كلم بالساعة خلال 3.6 ساعة لتصل لسرعتها القصوى التي تبلغ 255 كلم بالساعة.

في هذه الفئة يتميز محرز في سيارته الرائعة على منافسه المصري، لتنتهي النتيجة بالتعادل الإيجابي بين هذين النجمين الرائعين والذين يملك كل منهما موهبة رائعة لا يختلف عليها عشاق كرة القدم.

مشاهير سيارات المشاهير أخبار السيارات
loaing icon