النزال الأقوى: من يملك سيارات أفضل حمد بن حمدان أم بدر بن سعود؟

في عالم المحركات، انواع سيارات عديدة تستهدف شريحة معينة من الناس، فكل شخص يهوى نوع سيارات معيّنًا، منا من يحب السيارات الفخمة، ومنا من يفضل الرياضية، وآخرون يفضلون السيارات الغريبة، لذلك كما عودناكم تقوم بمقارنات بين أساطيل سيارات مشاهير معينين، مثل المقارنة بين سيارات جو بايد ودونالد ترامب مثلاً، ولكننا اليوم سندخل في نزال لشخصين يعشقان المحركات ولكن كل واحد منهما على طريقته الخاص، فبين سيارات الشيخ حمد بن حمدان وسيارات الامير بدر بن سعود من يملك الأسطول الاروع؟!

السيارات الغريبة

السيارات الغريبة حمد بن حمدان وبدر بن سعود

لا شك ان على هذا الصعيد، الفائز الأكبر هو الشيخ حمد بن حمدان، بما ان معظم اسطول سياراته يصنف من فئة السيارات الغريبة، فهو يملك سيارة الظبيان المخيفة إضافة إلى الجيب الأضخم وسيارت من أشكال مختلفة.

أما الامير بدر بن سعود فلم يدخل في هذا النوع من السيارات في اسطوله، فكما قلنا في السابق كل شخص يهوى نوع سيارات معينًا وهذا ما يزيد تميز عالم المحركات، بحيث ان اختلاف الآراء يخلق تنوعا ومزيجا رائعًا.

السيارات الرباعية الدفع

السيارات رباعية الدفع حمد بن حمدان وبدر بن سعود

يملك الامير بدر بن سعود سيارة مرسيدس جي 63 رائعة، تميزت بأنها اول سيارة من هذا الطراز تدخل اراضي المملكة العربية السعودية. هذه السيارة مزودة بمحرك 4 ليتر بقوة 577 حصاناً تنتقل من سرعة 0 إلى 100 خلال 4.4 ثوانٍ فقط. هذا عدا التصميم الراقي الفاخر المطبوع بفخامة العملاق الألماني!

من ناحية أخرى يملك الشيخ حمد بن حمدان سيارة جيب لقبت بجيب الإثنين في واحد، وهي من طراز رانجلر بتصميم غريب وكأن سيارتين انمزجتا بسيارة واحدة، فمن يعشق السيارات الغريبة سيرجح الكفة نحو سيارة الشيخ حمد، بينما من يفضل الرقي سيكون إلى جانب خيار الامير بدر بن سعود.

السيارات السوبر رياضية

السيارات السوبر رياضية الامير بدر بن سعود

في هذه الفئة، يسيطر الأمير بدر بن سعود بسيارات السوبر رياضية الفخمة من انواع مختلفة، على رأسها سيارة بوجاتي شيرون الفائقة السرعة، والمزودة بمحرك W12 رباعي التيربو بقوة تصل لغاية 1500 حصان، ما يسمح للسيارة بالإنتقال من 0 إلى 100 كلم بالساعة خلال 2.4 ثوانٍ فقط، وتبلغ سرعة شيرون القصوى حوالى 420 كلم بالساعة.

إضافة إلى سيارة بوجاتي شيرون، ومن ضمن اسطول الشيخ بدر بن سعود، سيارة خرافية وهي باجاني زوندا ريفيرا الرائعة المزودة بمحرك V12 بسعة 7.3 ليتر يسمح للسيارة بالإنتقال من سرعة 0 إلى 100 كلم بالساعة خلال 2.7 ثوانٍ، لتصل لسرعة قصوى تبلغ حوالى 350 كلم بالساعة!

أخيراً، يمكن ان نعتبر ان التعادل يسود في هذا النزال نظراً لأن الشيخ حمد يسيطر في فئة السيارات الغريبة بينما الأمير بدر يسيطر على صعيد السيارات السوبر رياضية، أما سيارات الدفع الرباعي فهناك تعادل. ويبقى الرأي الشخصي سيد الموقف في هذا النزال، فما رأيك؟!

إقرأ أيضاً: الإبن أو الأب: من يملك مجموعة سيارات أجمل الشيخ محمد أم الشيخ حمدان؟

مشاهير سيارات المشاهير أخبار السيارات
loaing icon