النجمات العالميات يتألقن بسياراتهن الخيالية

وصلت النجمات إلى مستوى غير عادي من النجاح، وتمكن من وضع أيديهن على أي شيء يحلمن به. فبينما يذهب البعض منهن للأشياء الكلاسيكية ، يتجه البعض الآخر إلى السيارات. لذلك دعونا نلقي نظرة على ما تدفعه مشاهيرنا المفضلات للحصول على بعض الترف.

اقرأ أيضًا : سيارات لاعبي النادي الأهلي السعودي

 

ماريا شارابوفا

ماريا شارابوفا

كشفت بطلة التنس الروسية ماريا شارابوفا، سفيرة علامة بورشه التجارية، عن سيارة بورشه المصممة حسب طلبها. كما وضعت لقبها على سيارة باناميرا جي تي إس، التي تهدف إلى إظهار هذه السيارة السياحية الفخمة وتخصيصها بعناصر تشمل خياطة داخلية مخصصة، وعجلات وألوان طلاء مميزة، من نادي بورشه إكسكلوسيف. وتعد سيارة بورشه باناميرا جي تي إس من تصميم ماريا شارابوفا، تحفة فنية فريدة من نوعها مصنعة خصيصاً لاجلها. وتتضمن السيارة مصابيح أمامية LED سوداء لامعة ومصابيح خلفية LED مظللة، وجهزت بعجلات رياضية قياس 20 بوصة باللون الأسود. أما في الداخل، هناك الكثير من الجلد، جميعها مخيط باللون الكريمي الباهت. وتأتي السيارة مغطاة باللون الأبيض كاريرا.

 

كيم كارداشيان

كيم كرداشيان

قامت كيم كارداشيان ببناء مرآب سيارات مثير للإعجاب يضم العديد من الأنواع، سواء كانت سيارات دفع رباعي أو سيارات خارقة وكلاسيكية. فهي تمتلك مرسيدس بنز G63، مايباخ ، و إس كلاس، فيراري 458 إيطاليا، رولز رويس فانتوم، رينج روفر إتش إس إي، لامبورجيني جالاردو وأفينتادور، أستون مارتن دي بي 9، مازيراتي جران توريزمو كوبيه. كما تمتلك أيضًا سيارة نادرة رباعية الدفع وهي برومبرون ريد دايموند، مصفحة عالية الأداء، وواحدة من أغلى سيارات الدفع الرباعي في العالم.

 

ليدي غاغا

ليدي غاغا

بمجرد دخولك مرآب سيارات ليدي غاغا، ستجد أنها تحب الكلاسيكيات. ومن أجمل السيارات التي تمتلكها، لينكولن كونتيننتال القديمة التي تتميز بمظهر جانبي طويل وسقف القابل للكشف، الأمر الذي يعد ضرورياً لـ Gaga وأصدقائها للاستمتاع بقيادة طويلة تحت أشعة الشمس. كذلك، تمتلك سيارة رولز رويس فانتوم. بينما أغلى سياراتها هي كاديلاك ديفيل إلفيس بريسلي الكوبيه. وتشمل مجموعتها الكلاسيكية أيضاً رولز رويس كورنيش وشيفروليه إل كامينو، وشيفروليه شيفيل، فورد موستانج ومرسيدس بنز W123. بالإضافة الى ما ذكر سابقاً، فهي تمتلك أيضًا بعض السيارات الخارقة الحديثة مثل اودي R8 و لامبورجيني هوراكان.

 

باريس هيلتون

باريس هيلتون

باريس هيلتون دائماً السباقة عندما يتعلق الأمر بالطلاء الوردي. فقد اشتهرت سيارة بنتلي كونتيننتال جي تي التي تملكها بالفقاعات الوردية. ولا تنتهي مجموعة سياراتها عند سيارة بنتلي وردية اللون، انما تمتلك أيضاً سيارة ماكلارين سبايدرMP4-12C   و650S، ورولز رويس جوست، ومرسيدس بنز SLR ماكلارين، وفيراري كاليفورنيا،و جي إم سي يوكون هايبرد، وبنتلي كونتيننتال جي تي كابريوليه، ولاند روفر رينج روفر سبورت، إضافة إلى لكزس LFA، وكاديلاك إسكاليد.

 

كايلي جينر

كايلي جينر

ان مجموعة سيارات كايلي جينرهي بالتأكيد جنونية. فلديها ثلاث سيارات فيراري مختلفة، هي 548 إيطاليان سبايدر، 488 سبايدر أصفر، ولافيراري أبيرتا سوداء. وتشمل مجموعتها أيضًا، لامبورجيني افينتادور و رانج روفر اوتوبايوغرافي ومرسيدس جي واغون ورولز رويس جوست وتسلا موديل اس. ومن الجدير بالذكر، أنها نهاأتمتلك أيضًا واحدة من أغلى السيارات في العالم، وهي بوجاتي شيرون.

 

ماريا كاري

ماريا كيري

استحوذت ماريا كاري على مجموعة سيارات التي تضم بورشه كايين ومرسيدس بنز SLK مع محرك 5.4 DOHC V8، والذي يولد 451 حصاناً من القوة. كذلك سيارة رولز رويس فانتوم دروبهيد كوبيه.

 

كاردي بي

كاردي بي

كاردي بي مالكة فخورة لسيارات لامبورجيني، فهي تمتلك طرازات أفينتادور واوروس وهوراكان. كذلك يحتوي مرآبها على طراز مرسيدس جي واغون وبنتلي بينتياغا ورولز رويس رايث ودودج تشالنجر هيلكات وماكلارين 720S سبايدر، ومازيراتي ليفانتي وفيراري بورتوفينو وبنتلي مولسان. بينما يمتلك إبنها الصغير سيارة مرسيدس مايباخ.

مشاهير سيارات المشاهير سيارات فخمة مشاهير نساء celebrity
loaing icon