رونالدو ونيمار والسيارات الخارقة: منافسة شرسة من نوع آخر بين العملاقين

نيمار ورونالدو كلاهما معجزة عندما يتعلق الأمر بلعب كرة القدم. ولقد جعلهم أداؤهم في الملعب من بين أغنى الرياضيين في العالم، لذا يتمتع اللاعبان بذوق رفيع عندما نتحدّث عن السيارات الخارقة والفاخرة في آن واحد. 

 بعيداً عن كرة القدم لنرى من لديه أفضل مجموعة في مرآبه الخاص. 

نيمار ومازيراتي ام سي 12 

نيمار مازيراتي

تم بناء هذه السيارة بين عامي 2004 و 2005 وتحمل أحد أقوى المحركات كأول سيارة خارقة حديثة من ماركة مازيراتي، مع محرك V12، يصل إلى 100 كلم في الساعة في 4 ثوانٍ فقط وسرعة قصوى تبلغ 330 كلم. وصل ثمن هذه السيارة النادرة إلى 600،000 دولار.

رونالدو ولامبورجيني أفنتادور LP 700-4

رونالدو لامبورجيني

تتميز أفنتادور ذات اللون الأسود الخاصة برونالدو بمحرّك V12 سعة 6.5 لتر ينتج 740 حصاناً عند 8000 دورة في الدقيقة> يساعد نظام الدفع الرباعي بالتحكّم بقوّة المحرّك الجبّار. كما تضفي المقصورة الداخلية أجواء طائرة مقاتلة.كلّف هذا الوحش لاعب كرة القدم مبلغاً ضخماً قدره 318000 دولار.

نيمار وأودي R8 سبايدر

اودي نيمار

النسخة المكشوفة من موديلها السوبر-كار الرياضية بامتياز R8 التي تتميز بسقف قماشي ليّن قابل للطي بآلية كهربائية-هيدروليكية،  تستفيد R8 سبايدر من محرك النسخة الكوبيه، وهو مشتق بدوره من طراز طلامبورغيني غاياردو LP560-4" المكوّن من عشر أسطوانات على هيئة V، ليولّد قدرة 525 حصاناً، وعزم 530 نيوتن متر، ما يسمح بتحقيق تسارع من صفر إلى 100 كلم في الساعة في غضون 4.1 ثواني.

يبلغ ثمن السيارة الخارقة الألمانية 170,000 دولار.

رونالدو وبوجاتي شيرون

بوجاتي شيرون رونالدو

حصل كريستيانو رونالدو على هذه السيارة في صفقة مع العلامة الفاخرة باعتبارها "هدية". كما أنها تعتبر أغلى سيارة في مرآب اللاعب المميّز.كانت السيارة أسرع وأقوى سيارة في العالم عندما أُطلقت، فهي مزوّدة بمحرّك W16 سعة 8 لتر يولّد 1500 حصان عند 6000 دورة في الدقيقة. 

تعمل أربعة شواحن توربينية عالية الأداء في انتاج هذه القوّة المرعبة، وتبلغ سرعة هذه الماكينة 490 كلم في الساعة. على الرغم من كونها هدية لرونالدو، إلا أن هذه السيارة الرائعة يبلغ سعرها حوالي 3 ملايين دولار.

من الواضح أن كلا النجمين يملكان أقوى السيارات وأكثرها تميزاً، كما هو الحال في ملعب كرة القدم. ومن الصعب الانحياز نحو المجموعة الأفضل حيث يمتلك كل من نيمار جونيور وكريستيانو رونالدو بعضاً من أجمل السيارات الخارقة التي شهدها العالم.

إقرأ ايضاً: كريستيانو رونالدو ينقل أسطول سياراته الفاخرة من تورين ويثير الشكوك

سيارات خارقة أخبار السيارات سيارات اللاعبين
loaing icon