من افخم الاس يو في في العالم... تعرفي على سيارات ياسمين صبري‎

تعرفنا في المرّة السابقة على سيارة رولز رويس داون التي تلقتها ياسمين صبري من زوجها، والتي نالت اعجابنا بشكل كبير، الأمر الذي دفعنا لاستكشاف سيارات هذه الفنانة التي تخطى سعرها الملايين، والتي تضم اغلى اس يو في في العالم، اليك لمحة عنها:

اقراءي ايضا: ياسمين صبري تتلقى هدية ثمينة من زوجها... وليست أي سيارة!

رولز رويس كولينان:

بما أن السيارة الجديدة كانت من امضاء رولز رويس، كان لا بد لي من البدء في رولز رويس أخرى تقودها ياسمين صبري وهي الكولينان. وان كنت لا تعلمين، تعد هذه النسخة من أفخم سيارات الأس يو في حول العالم، ويتخطى سعرها الـ 400 الف دولار، وهي اول اس يو في تطلقها رولز رويس. وعندما اخبرك ان اسمها يعني الماسة الفاخرة الأضخم على الإطلاق، ستتصورين بمفردك مدى فخامتها من الداخل، والخارج!

استون مارتن ياسمين صبري

استون مارتن رابيد:

تجمع سيارة ياسمين صبري، وهي استون مارتين رابيد، بين الاطلالة الرياضية الخارقة بامتياز واللوك الفاخر والأنيق، وهي السيارة الاولى التي تطلقها الشركة بأربعة ابواب، لتكون وكأنها سيارة سباقات على شكل سيدان انما أجمل بكثير! ويتخطى سعر هذه السيارة الـ 200 الف دولار!

 

رانج روفر سبور:

وقد شوهدت ياسمين صبري مرات عديدة و هي تقود رانج روفر سبور، الاس يو في البريطانية الفاخرة.

رانج روفر

وتتميز هذه الاس يو في الرياضية بمواصفات داخلية فخمة تذكرك بالصالونات، فلا بد من ان الفنانة اختارتها لتنقلاتها اليومية، فهي مريحة الى اقصى الدراجات ومناسبة للقيادة على كافة انواع الطرقات.

فهل اعجبتك احدى سياراتها؟

سيارات مشاهير سيارات المشاهير مشاهير نساء
loaing icon