أسطول سيارات مطرب المهرجانات حمو بيكا مثير للجدل مثل مسيرته

عادة ما تثير سيارات المشاهير الجدل، مثل سيارات ياسر القحطاني، ولكن الأكثر إثارة للجدل كان في الفترة الأخيرة ظهور مطربي المهرجانات في مصر وسياراتهم الفارهة، ولعل واحداً من ابرز هؤلاء الفنانين هو حمو بيكا، فماذا عن ابرز السيارات التي يملكها؟!

اودي كيو 3 موديل 2020

اودي كيو 3 موديل 2020

يملك حمو بيكا سيارة من صناعة العملاق الالماني وهي سيارة مميزة جداً بتصميمها الذي يجمع الاناقة والرقي الذي اعتدنا عليه من أودي مع التصميم الرياضي المميز، فضلاً عن انها مطلية بالذهب ما يزيد من روعتها وفخامتها!

تم تزويد هذه السيارة بمحرك 4 اسطوانات توربو مزدوج بسعة 2.0 ليتر وبقوة 226 حصاناً يسمح لها بالإنتقال من سرعة 0 إلى 100 كلم بالساعة خلال 9.6 ثوانٍ. أما سرعتها القصوى فتبلغ حوالى 204 كلم بالساعة. ويبلغ سعر هذه السيارة حوالي 255 ألف دولار أميركي بحسب ما قاله حمو بيكا.

مرسيدس CLA موديل 2020

مرسيدس CLA موديل 2020

يملك حمو بيكا سيارة من هذا الطراز ذات لون أصفر يضفي عليها شكلاً رياضياً. سيارة بغاية الروعة يتباهى بها حمو بيكا ويقودها بكل فخر، فهو يحاول ان ينافس بها اسطول سيارات الممثل محمد رمضان.

تأتي هذه السيارة مزودة بمحرك بأربعة أسطوانات بسعة 1.3 ليتر مزود بشاحن هواء توربو لتبلغ قوته بذلك 136 حصاناً. هذا المحرك مدعوم بناقل حركة أوتوماتيكي بسبعة سرعات. يبلغ سعر هذه السيارة حوالي 44 ألف دولار أميركي.

بورشه كايين

بورشه كايين حمو بيكا

من ضمن مجموعة سيارات أس يو في التي يهواها، يملك حمو بيكا سيارة بورشه كايين رائعة مميزة بلونها الرمادي الذي يعطيها طابع الغضب والرقي في الوقت نفسه.

تم تزويد هذه السيارة بمحرك بستة أسطوانات بسعة 3.0 ليتر وبقوة 340 حصاناً، مع عزم دوران 450 نيوتن متر، يدعمه ناقل حركة أوتوماتيكي. يسمح هذا المحرك للسيارة بالإنتقال من سرعة 0 إلى 100 كلم بالساعة خلال 6.2 ثانية. يبلغ سعر هذه السيارة حوالي 127 ألف دولار اميركي وهي من بين اغلى السيارات التي يملكها حمو بيكا.

بورشه بوكستر اس

بورشه بوكستر اس

سيارة رياضية بإمتياز تزيّن اسطول حمو بيكا المتنوع، تتميز هذه السيارة بحجمها الصغير والتصميم المميز واضوائها الأمامية الرائعة.

تم تزويد هذه السيارة بمحرك 4 اسطوانات بقوة 350 حصاناً، ما يسمح لها بالوصول لسرعة خيالية تصل لغاية 280 كلم بالساعة.  فهل يجرؤ حمو بيكا على قيادتها بهذه السرعة؟!

إقرأ أيضاً: من هم العرب الذين يملكون سيارات ذهبية؟

مشاهير سيارات المشاهير أخبار السيارات
loaing icon