سترايف يختار أقبح سيارات المشاهير على الإطلاق

"المال لا يشتري الذوق" هي مقولة معروفة جداً وهي عنوان مناسب لكل السيارات التي سنذكرها في هذه المقالة.

المشاهير التي سنذكرهم يمتلكون سيارات فاخرة وعالية الأداء باهظة الثمن، ولكن ذلك لا يعني أنهم يتمتعون بذوق جميل.

اقرأ أيضاً: إشاعة أم حقيقة؟ كريستيانو رونالدو يشتري بوجاتي سينتوديتشي

 

جاستن بيبر - اودي R8

جاستن بيبر - اودي R8

على الرغم من أن اودي R8 تعد سيارة أسطورية ذات قاعدة واسعة من المعجبين بفضل أدائها العالي وشكلها الرائع، إلا أن تغطية بيبر لهيكلها الخارجي بغلاف من نمط جلد النمر حولها الى سيارة قبيحة جداً نفضل رؤيتها تحت كسارة.

 

ويل آي آم - كل سياراته

ويل آي آم - كل سياراته

will.i.am هو مغني راب أمريكي شهير معروف بأسلوبه الخاص، وهو من محبي السيارات بدرجة كبيرة، اذ أنه يصمم سياراته الخاصة بنفسه ويحولها الى حقيقة، ولكن نظن أنه يجب على will.i.am التركيز على عمله الفني، فتصميم السيارات ليس شيء يبرع فيه أبداً...

 

نيكي ميناج - لامبورجيني افنتادور

نيكي ميناج - لامبورجيني افنتادور

لامبورجيني افنتادور هي سيارة الأحلام للكثيرين، حيث أنها تتمتع بتصميم لامبورجيني المذهل وأداء خارق، إضافة الى طرب محرك ليس له مثيل، ولكن ذلك حتى امتلكت نيكي ميناج نسخة منها وقررت طلائها بلون زهري قبيح جداً على هذه السيارة.

 

كونور ماكغريغور - رولز رويس جوست

كونور ماكغريغور - رولز رويس جوست

يعد كونر ماكغريغور من أشهر أبطال الفنون القتالية المختلطة، حيث حقق بفضل ذلك ثروة هائلة من المال سمحت له بشراء سيارة رولز رويس جوست فائقة الفخامة، ولكن رغم تصميمها فائق الجاذبية، قرر أن يضيف عليها لمسته الخاصة ليضع لقبه NOTORIOUS مع صورته على جانبها، فتتحول إلى ما يشبه إعلان على إحدى الحافلات بشكل يفسد هيبتها.

 

كريس براون - لامبورجيني افنتادور

كريس براون - لامبورجيني افنتادور

يحب المغني الأمريكي كريس براون السيارات والأحذية الرياضية كثيراً، ولذلك قرر بعد شرائه لنسخة من سيارة لامبورجيني افينتادور الخارقة أن يدمج بين الاثنين عبر طلاء افينتادور بنفس نمط ألوان إحدى أحذيته الرياضية من علامة نايكي، وهو ما جعل سيارته تبدو غريبة جداً.
 

مشاهير سيارات المشاهير ممتلكات المشاهير
loaing icon