بيك أب وسيارات خارقة! اليك أبرز سيارات نجوم الفورمولا 1

خلال أوقات العمل الرسمية، يستمتع سائقي سباقات فورمولا 1 المحترفين بقيادة سيارة سباقات خارقة بسرعات جنونية على الحلبات، ولكن ما هي السيارات التي يفضلون قيادتها بشكل يومي؟

قررنا أن نعرفك اليوم على سيارات بعض سائقي سباقات الفورمولا 1 الحاليين والسابقين.

اقرأ أيضاً: ادين هازارد يضم أقوى لامبورجيني إلى مجموعة سياراته

 

دانيال ريكاردو - تويوتا هايلكس

قد لا تعتبر بيك اب هايلكس 2006 سيارة رائعة، إلا أن ريكاردو يحبها كثيراً لأنها منعته من أن يخسر رخصة قيادته بفضل القيادة بسرعة زائدة عندما كان صغيراً، وذلك لأنها ليست سريعة. هذا، ويحب ريكاردو التخييم والصيد كثيراً، ولذلك يفضل قيادة هايلكس دائماً بفضل اعتماديتها العالية وقدرتها على مجابهة الطرقات الوعرة.

 

لويس هاميلتون - باجاني زوندا 760 LH

يمتلك هاميلتون باجاني زوندا 760 LH مخصصة له، علماً أن LH اختصار لـ Lewis Hamilton، والتي يَعترف أنها "تمتلك أروع صوت محرك" بين سياراته، لكنها في الواقع تقدم "تجربة قيادة سيئة لأنها الأسوأ في التوجيه والتحكم".

 

ماكس فيرشتابن - بورشه 911 GT3 RS

بدأ ماكس في هواية التسابق على الحلبات قبل أن يكون كبيراً بما يكفي للحصول على رخصة قيادة، وكانت أول سيارة له هي رينو كليو، ولكنه انتقل بعدها مباشرة إلى استون مارتن فانكويش S فولانتي بفضل رعاية ريد بل له (وهناك شراكة بين العلامتين)، وبعد تسجيل فوزه الأول في الفورمولا 1 في عام 2016، قرر أن يشتري بورشه 911 GT3 RS التي يعتبرها المفضلة لديه.

 

مارك ويبر - بورشه 911

حتى قبل أن ينضم ويبر لفريق سائقي بورشه المحترفين للسباقات، كان من كبار عشاق العلامة الألمانية، وقد امتلك الكثير من سياراتها مثل 911 تيربو S و911 GT2 RS، ولكن سيارته المفضلة هي 911 997 GT3 RS 4.0 التي تعد نادرة للغاية.

 

نيكو روزبرغ - مرسيدس 280 SL باجودا

تعد سيارة روزبرغ المفضلة هي مرسيدس 280 SL باجودا موديل 1970 والتي يحب قيادتها بشكل يومي، وذلك رغم حبه للسيارات الكهربائية مثل تسلا موديل X وبورشه 918 سبايدر القابلة للشحن.


 

مشاهير سيارات المشاهير ممتلكات المشاهير
loaing icon