باجاني وغيرها... سيارات ظهرت بأشهر الكليبات الأمريكية

منذ ميلاد موسيقى الروك آند رول، أثرت السيارات بشكل واضح على بعض أفضل الأغاني على الإطلاق، بل أنها لعبت دور محوري في بعض أروع الكليبات الغنائية، لذا سنتعرف اليوم على أكثر الكليبات الغنائية التي أظهر سيارات رائعة.

اقرأ أيضاً: اليك أكثر السيارات مبيعاً في مختلف الدول حول العالم

 

ZZ Top – Gimme All Your Lovin’ 1983

السيارة: فورد كوبيه 1933

تعد فرقة روك ZZ Top أسطورة حقيقية في عالم صناعة موسيقى الروم، وقد كان فيديو كليب Gimme All Your Lovin من أكثر أعمالهم شهرة، والذي ظهر فيه سيارة فورد كوبيه 1933 ذات اللون الأحمر والأصفر الخاص بالفرقة.

 

Prince – Sexy MF 1993

السيارات: بي ام دبليو الفئة الثامنة

كان برنس يعد من أكثر الفنانين تقدماً في عصره، وكان من عشاق بي ام دبليو التي ناسبت شخصيته في تلك الحقبة مما جعله يظهرها بشكل واضح في فيديو كليب Sexy MF، حتى أنه قرر طلاء غرفة نومه بنفس لون هيكلها الخارجي.

 

Gorillaz – Stylo 2010

السيارات: شيفروليه كمارو 1969 وكامينو 1968

اكتسبت أغنية Stylo شعبية كبيرة في 2010 نظراً للفن الكرتوني المميز المستخدم بها مع فيديو كليب مستوحى من سلسلة أفلام Mad Max، وقد ظهرت بها كل من شيفروليه كمارو 1969 وكامينو 1968.

 

Jay-Z – Show Me What You Got 2006

السيارات: باجاني زوندا رودستر وفيراري F430 سبايدر

يعد هذا واحد أشهر كليبات الهيب هوب منخفضة الميزانية شهرة على الإطلاق، حيث ظهرت به سيارة باجاني زوندا رودستر فائقة الندرة وفيراري F430 سبايدر.

 

M.I.A. – Bad Girls 2012

السيارات: الفا روميو 156 وبي ام دبليو الفئة الثالثة ومرسيدس E Class وبيجو 404 Break

ليس هناك حاجة لسيارات فيراري ولامبورجيني للحصول على فيديو كليب رائع يتمحور حول السيارات، حيث تم تصوير هذا الكليب في الحياة البرية المغربية، وهو يستعرض عدد مميز من السيارات الكلاسيكية الحديثة.

مشاهير افلام معلومات سيارات المشاهير عالم المحركات
loaing icon