أبرز السيارات التي ستراها في فيلم جيمس بوند القادم

ينتظر عشاق سلسلة أفلام جيمس بوند بتشوق بالغ فيلم No Time To Die القادم بعد أن تم تأخير موعد عرضه بسبب تداعيات فيروس كورونا، حيث سيبدأ عرض الفيلم في دور السينما يوم 11 نوفمبر القادم. واليوم سنعطيك جولة بين أهم السيارات التي ستراها في هذا الفيلم. وهي على الشكل التالي :

اقرأ أيضاً: أفضل سيارات ظهرت في أفلام فائزة بالأوسكار

استون مارتن DB5

سيارات فيلم جيمس بوند
ستكون هذه السيارة الكلاسيكية الراقية للغاية نجمة الفيلم الحقيقية، حيث ظهرت في أفلام سلسلة جيمس بوند منذ بدايتها في 1964 مع فيلم Goldfinger، وهي الأكثر ارتباطاً باسم جيمس بوند.

استون مارتن V8

سيارات فيلم جيمس بوند
وسنرى كذلك سيارة كلاسيكية أخرى هي V8 من أستون مارتن التي ظهرت سابقاً بفيلم The Living Daylights من سلسلة جيمس بوند في 1987.

استون مارتن DBS سوبر ليجيرا

سيارات فيلم جيمس بوند
تعتبر السيارة الأحدث التي سنراها في No Time To Die، والتي ستظهر بها نومي، التي تعد العملية الجديدة التي ستخلف جيمس بوند بعد تقاعده.

استون مارتن فالهالا

سيارات فيلم جيمس بوند
كما ستظر استون مارتن فالهالا بشكل سريع خلال أحداث الفيلم، والتي تعد سيارة مستقبلية مطورة بالتعاون مع فريق سباقات ريد بول، حيث سيبدأ إنتاجها في 2021 كسيارة محدودة الإنتاج بمحرك V6 وسطي مزدوج التيربو.

جاكوار XF

سيارات فيلم جيمس بوند
هذا وأخيراً، سوف نرى ظهور سريع لسيارة جاكوار XF الراقية بأحد مشاهد مطاردات الفيلم في إيطاليا، والتي تظهر كسيارة أحدى العصابات.

استون مارتن مشاهير افلام Aston Martin سيارات المشاهير
loaing icon