5 سيارات فائقة الفخامة قادها ليونيل ميسي عندما لعب لنادي برشلونة

بعد انتقال اللاعب الأسطوري ليونيل ميسي من نادي برشلونة بعد مسيرة مذهلة استمرت 18 عامًا تخللها كسر لأرقام قياسية عديدة، بدا الحزن كبيراً على جماهير فريق برشلونة الذي سيفتقد ميسي كثيراً على ملاعب الكامب نو، وسيبقى يتذكر ذكريات منافسته مع اللاعب المخضرم كريستيانو رونالدو، والتي انتقلت المنافسة بينهما حتى لعالم السيارات. لذلك فإننا ننظر إلى الوراء لنرى اروع  السيارات الرائعة التي يمتلكها، ونكتشف سوياّ 5 سيارات فائقة الفخامة قادها ليونيل ميسي عندما لعب لنادي برشلونة!

باجاني زوندا

باغاني زوندا

قد تكون باجاني زوندا قديمة ، لكنها بالتأكيد تتمتع بسمعة قوية في عالم السيارات الغريب. وبحسب ما ورد في وسائل الإعلام، اشترى ليونيل ميسي هذه السيارة السريعة مقابل 1.5 مليون جنيه إسترليني، مما يجعلها واحدة من أغلى عمليات الشراء التي قام بها الرياضيون على الإطلاق. مع العلم ان هذا المبلغ هو لا شيء بالنسبة لميسي، فهو من ضمن لاعبي كرة القدم الذين يمتلكون طائرات خاصة، ولن يكون هذا المبلغ بالنسبة له عائقاً لشراء سيارة.

تحت غطاء المحرك ، يوجد محرك  Mercedes-Benz ذو 12 اسطوانة، الذي ينتج قوة 749 حصانًا عند 8000 دورة في الدقيقة. لا يزال من غير الواضح أي طراز من طراز زوندا يمتلكه حتى الآن، ولكن الأكيد انها سيارة رائعة لأنه ببساطة، جميع طرازات زوندا رائعة!

مرسيدس بنز اس ال اس اي ام جي

مرسيدس بنز اس ال  اس اي ام جي

اسأل أي من مشجعي كرة القدم، وسوف يخبرك لماذا ليونيل هو التجسيد المثالي لهذه السيارة ويجب ان يمتلك نسخة من هذا الطراز.  فهي ببساطة تشبه رحلته مع الفريق الكاتالوني، تتسم بالشراسة والقوة والآداء الرائع.

تتميز هذه السيارة بتصميمها الرائع وابوابها التي تفتح على شكل أجنحة، إضافة إلى قوة محركها، فهي مزودة بمحرك DOHC V8 بسعة 6.2 ليتر وبقوة 563 حصانًا يسمح لها بالوصول لسرعة قصوى تبلغ حوالي 317 كلم في الساعة. فهل تتخيل كيف يقودها ميسي؟!

مازيراتي جران توريزمو اس

مازيراتي جران توريزمو اس

يمتلك ليو سيارتين من طراز مازيراتي. هذا هو مدى حبه لسياراته الإيطالية الخارقة. جران توريزمو، كما يوحي الاسم ، هي سيارة سائق من عالم آخر يهوى السرعة والأداء المتميز. هي مصصمة للسرعة ولكن أيضًا للانزلاق القوي في الطرق السريعة بين المدن.

تم تزويد هذه السيارة بمحرك V8 بسعة 4.7 ليتر ينتج عزم دوران يبلغ 520 نيوتن بالمتر عند 4750 دورة في الدقيقة ويصل إلى سرعة قصوى تبلغ 303 كلم بالساعة وهي سرعة لا يستهان بها أبداً!

اودي ار 8 سبايدر

اودي ار 8 سبايدر

واحدة من السيارات المفضلة والمميز من مجموعة سيارات ليونيل ميسي هي R8. نظرًا لأن Atomic Flea وكما يرغب البعض تسميته، هو سفير العلامة التجارية لشركة أودي الرائعة، فهو يمتلك بالفعل أسطولًا منها. بدءًا من RS6 ، مروراً بـ Q8 و A7 وبالطبع R8 Spyder.

هذا الطراز الرائع من سيارات أودي مصمم للسرعة، مع العلم ان قمرة القيادة مجهزة بأرقى الزركشات الألمانية الفاخرة، ولكن المميز انها مزودة بمحرك 10 اسطوانات بقوة 570 حصاناً يسمح لها بالإنتقال من سرعة 0 إلى 100 كلم بالساعة خلال 3.5 ثوانٍ فقط لتبلغ بعدها سرعتها القصوى التي تصل لغاية 322 كلم بالساعة!

فيراراي اف 430 سبايدر

فيراري اف 430 سبايدر

أخيرًا، قابل السيارة الأروع. يتميز مرآب الأرجنتيني أيضًا بسيارة فيراراي اف 430 سبايدر، وهذا يوضح ان الأسطورة الأرجنتينية لديه ميل واضح للسيارات الأقل شهرة من غيرها ولكنها الأروع ضمن مجموعتها.

يتم تشغيل F430 بواسطة محرك V8 بسعة 4.3 ليتر يعمل بسحب الهواء الطبيعي ينتج قوة تصل إلى 503 حصان و 469 نيوتن متر من عزم الدوران. تنتقل هذه السيارة من سرعة 0 إلى 100 كلم بالساعة خلال 4 ثوانٍ فقط، أما سرعتها القصوى فهي حوالي 315 كلم بالساعة.

أخيراً لا شك ان اللاعب الأرجنتيني الذي لا يتكرر مثل في التاريخ سيظل في ذاكرة كل مشجع للبارشا على أمل ان تكون مسيرته مع فريقه الفرنسي الجديد باريس سان جيرمان مثلها، لا بل أفضل منها!

إقرأ أيضاً: 5 سيارات رائعة يمكنك شرائها براتب ميسي الأسبوعي!

مشاهير سيارات المشاهير أخبار السيارات
loaing icon