مستحضرات بورشه للعناية بالجسم لأناقة متكاملة

كأيقونة في أناقة تصميمات السيارات، قررت بورشه أن الشكل الأنيق المتكامل عليه أن ينبع من الداخل، لذا قامت بوضع مجموعتها من العطور منتجات العناية بالجسم للتأكد من تكامل مظهر رجل بورشه العصري.

 

بلسم ما بعد الحلاقة The Essence

بلسم قائم على أول عطر صممته بورشه للرجال، يفوح بالتباين حيث صممت النوتة الأساسية لتعطي إيحاء بارد يناسب الترطيب. تمت مزاوجته مع الباتشولي الدافئ مع لمسة عطرية جميلة من العرعر والآس.

 

ماء تواليت وجيل استحمام Palladium

عطر قوي وعصري يحتوي على رائحة الليمون مع روائح ذات إيحاء خشبي، يأتي العطر مع جيل استحمام يكمله لتصبح رائحته قوية ملموسة ويضمن ببقائها على الجلد وقت أطول.

 

مجموعة Palladium

ماء تواليت ومضاد تعرق يأتيان معا كهدية عملية ومميزة، تأتي المجموعة بعطر ليموني مثير مستمد من رائحة الجريب فروت والريحان والأرز، ليظهر عطر قادر على شد الانتباه وترك انطباع لا ينسى.

 

حقيبة Roadster 4.0 WashBag لمستحضرات العناية بالجسم

قطعة أساسية خلال السفر سواء للعمل أو لإجازة، صنعت الحقيبة من النيلون المضاد للماء وصممت لأقصى عملية ممكنة، زودت الحقيبة بجيبين مع سحاب على جانبيها، علاّقة في جيب مغلق بسحاب، مكان تخزين أساسي متسع وجيوب صغيرة عديدة لمختلف المستحضرات، ولم تنس بورشه إضافة بطانة تحمي الحقيبة من المستحضرات التي قد تنسكب بداخلها.

اقرأ ايضا: أغلى ساعات بورشه التي يمكنك الحصول عليها الاّن

بورشه موضة Porsche بورشه ديزاين عطر رجالي موضة رجالية
loaing icon