مزيج من ملابس الكاجوال والأناقة الكلاسيكية.. هل تعلم ما هو الـ Shacket؟

نادراً ما تتغير قائمة الملابس الموجودة في أساسيات خزانة كل رجل، من قميص أبيض، سروال رمادي، جاكيت اسود كلاسيكي، عناصر أنيقة يجب على كل رجل امتلاكها بالفعل، ولكن هل خزانتك تحتوي على الـ "Shacket"؟

اقرأ ايضا: 5 طرق لارتداء ملابسك بشكل أفضل
 

وهل تعلم ماهو هذا الجاكيت العصري الذي لابد من اقتنائه وارتدائه؟

 

سترة القميص أو القميص الزائد!!

هذا الجاكيت يعرف أيضاً  باسم سترة القميص أو القميص الزائد، كما أن موديل هذا الجاكيت ليس شيئًا جديدًا على الموضة بعد أن كان موجودا لمئات السنين وهو عادة ما يكون مصنوعا من القماش. ولكن مع تزايد شعبية سترة القميص على مدى السنوات القليلة الماضية، وضعت أفضل العلامات التجارية خطاً عصريًا على الطراز الكلاسيكي من خلال استخدام أقمشة تقنية مبتكرة وتعديلات مدروسة لا تجعلها مرغوبة فحسب، بل ضرورية أيضًا.

 

تصميم بسيط... اناقة مطلقة

يجعل الطراز الأنيق من جاكيت القميص هذا خيارًا جذابًا بشكل لا يصدق لجميع المناسبات، لكن لا تدع التصميم البسيط يخدعك. تتيح لك الميزات المفيدة، مثل جيوب الصدر المخفية والجيوب الجانبية العميقة، حمل هاتفك الذكي ومحفظتك ومفاتيحك وأي معدات صغيرة يمكنك التفكير فيها من دون التضحية بالمظهر العصري لهذا الجاكيت.

 

امكانية ارتدائه في أي مكان وفي أي موسم

قم ببساطة بارتدائه على تي شيرت المفضل لديك للحصول على أناقة رائعة من دون عناء. بالإضافة إلى ذلك، يعتبر مثالياً لمزيد من الدفء خلال  الأيام الباردة من الشتاء. وبفضل وزنها الخفيف ، يمكنك بسهولة ارتدائها في جميع رحلاتك.

موضة لايف ستايل موضة رجالية
loaing icon