مرسيدس ساحرة قادها باتمان في فيلم فرقة العدالة

شارك الممثل بن أفليك في فرقة العدالة (Justice League) بدور بروس واين، الملياردير الذي يلعب دور باتمان ايضاً، وتألق بروس في الفيلم داخل سيارة مرسيدس AMG فيجن جران توريزمو، فما هي هذه السيارة؟

تم تدشين مرسيدس AMG فيجن جران توريزمو لأول مرة في 2013، وقد تطابقت بتصميمها مع السيارة التي حملت الاسم نفسه في لعبة الفيديو جران توريزمو، ما جعلها تمتاز بطابع رياضي خارق حيث أتت بغطاء محرك طويل، وشبكة تهوية بتصميم سيارات السباق مع إضاءة LED، وخلفية بدت من المستقبل على شكل قطرة ماء، في حين حملت الجوانب مظهراً درامياً.

المقصورة فائقة التطور مستوحاة من الـ فورمولا 1، حيث أتت بلوحة قيادة افتراضية، مقاعد سباق، عدادات قياسات تبدو وكأنها جزء لا يتجزأ من أبواب النورس التي تفتح لأعلى.

زاد حجم GT التجريبية بنسبة 110% حتى تناسب واين، كما صنع هيكلها بالكامل من ألياف الكربون والألومنيوم ما جعلها خفيفة تزن 1,385 كيلوجرام.

استمدّت السيارة التجريبية طاقتها من محرك AMG ذو 8 أسطوانات يولّد 577 حصان وعزم دوران 799 نيوتن متر ويتصل بـ 8 فتحات عوادم تعزف ألحاناً من الإثارة أثناء القيادة.

وأخيرا إذا كنت تتسائل عن المبلغ الذي اشترى به بروس واين سيارته مرسيدس AMG فيجن جي تي، فإنه يبلغ 1.5 مليون دولار، وهو بالطبع رقم لا يذكر بالنسبة إلى ملياردير غوثام.

اقرأ ايضًا: مرسيدس EQ سيلفر آرو تربط ماضينا بمستقبلنا

 

مرسيدس سيارات سيارات نموذجية Mercedes سيارات مستقبلية سيارات رياضية
loaing icon